يحتاج لهدف واحد.. هل سيصبح محمد صلاح الهداف التاريخي للقارة الإفريقية في الدوري الإنجليزي؟

السبت، 16 أكتوبر 2021 11:23 ص
يحتاج لهدف واحد.. هل سيصبح محمد صلاح الهداف التاريخي للقارة الإفريقية في الدوري الإنجليزي؟
رضا عوض

هدف واحد فقط يحتاجه النجم المصري محمد صلاح، اليوم في المواجهة التي ستجمع ليفربول اليوم، ليصبح الهداف التاريخي للقارة الأفريقية، حيث سيحل فريق الريدز ضيفاً ثقيلاً على نظيره واتفورد في المباراة التي ستقام في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الحالي 2021 / 2022.

نجاح الفرعون المصري في تسجيل هدف اليوم سيجعله سيصل بعدد أهدافه في الدوري الإنجليزي إلى 104 ليعادل رقم النجم الإيفواري ديديه دروجبا، الذي سجل 104 هدف خلال مسيرته في الدوري الإنجليزي.

كان صلاح قد سجل هدفه الـ 103 في مرمي نادي مانشستر سيتي علي ملعب "آنفيلد" في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي، وهو الهدف الذي أثار اعجاب متابعي كرة القدم في الدوري الإنجليزي والعالم، حيث جاء تسجيل الهدف بعد مراوغة محمد صلاح لأكثر من لاعب بفريق السيتي ليسجل الهدف الثاني في قمة الدوري الإنجليزي، ليحصل بعدها علي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال هذا الشهر.  

كان محمد صلاح حصد جائزة أفضل لاعب فى فريق ليفربول خلال شهر سبتمبر الماضى، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر مع الريدز، وتصدره جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى، ونشر الحساب الرسمى لنادى ليفربول فوز محمد صلاح بالجائزة بناء على اختيارات جماهير الريدز.
 
وكان محمد صلاح، قد توج فى وقت سابق اليوم بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى عن شهر سبتمبر التى تصدر من رابطة اللاعبين المحترفين.
 
وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين بالدورى الإنجليزى على الصفحة الرسمية لها على موقع تويتر، فوز محمد صلاح بالجائزة عن شهر سبتمبر بتصويت الجماهير.
 
كما احتفل نادى ليفربول على الصفحة الرسمية بتتويج محمد صلاح قائلة: "بكل جدارة واستحقاق.. بعد تصويت الجماهير، جائزة أفضل لاعب فى شهر سبتمبر المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين تذهب إلى الملك محمد صلاح".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة