مسلسل زي القمر.. كواليس حكاية "فوتوشوب" بطولة ملك قورة (فيديو)

الأحد، 17 أكتوبر 2021 03:30 م
مسلسل زي القمر.. كواليس حكاية "فوتوشوب" بطولة ملك قورة (فيديو)
ملك قورة
أمل عبد المنعم

تصدر مسلسل "زي القمر"، تريند جوجل بعد عرض أمس أولى حلقات حكاية " فوتوشوب"، وهي واحدة من ضمن حكايات من مسلسل "زي القمر"، حيث لاقت الحلقة الأولى منذ عرضها الكثير من نسب المشاهدة العالية، ومشاركة أحداث المسلسل في جميع مواقع التواصل الإجتماعي، حيث شارك في بطولة حكاية " فوتوشوب"، ملك قورة ومحمد مهران.


مسلسل زي القمر

وكانت قناة CBC دراما أمس عرضت في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة أولى حلقات مسلسل فوتوشوب وهو واحد من حكايات مسلسل زي القمر، حيث تشارك في البطولة الفنانة الشابة ملك قورة، وتعتبر هذه الحكاية السابعة من الجزء الثاني من مسلسل زي القمر.

برومو مسلسل زي القمر

وكانت المنتجة مها سليم، طرحت البرومو الخاص بحكاية فوتوشوب الذي تم إذاعته مساء أمس، والذي لاقى استحسان وبحث حول الحكاية الجديدة لهذا المسلسل، فالبرومو جاء مشوقًا موضوع جديد ومختلف كليًا ما قدمه مسلسل زي القمر من حكايات سابقة، فتنوع الحكايات هو ما ساعد في نجاح هذه السلسلة التي تحتل مشاهدات عالية بين الجمهور العربي.

حكايات مسلسل زي القمر


المسلسل يتناول مجموعة من مشاكل المجتمع النسائي المصري وما تعاني منه المرأة من آراء حولها طوال الوقت، ويتم مناقشتها بشكل اجتماعي يمثل نماذج مختلفة به وبحالته.


ما هي كواليس حكاية فوتوشوب مسلسل زي القمر؟

قبل المسلسل دخلت الفنانة ملك قورة في معسكر مغلق تم تحت إشراف المخرج شادي أبو شادي، والذي أمر بتكثيف ساعات التصوير من أجل عرض الحكاية في المعاد المقرر لها، وذلك من أجل إنهاء أكبر عدد من المشاهد الرئيسية والتي تتضمن أحداث هامة خلال 5 حلقات، والذي بدأ عرضه أمس حيث تصدر ترند البحث على الموقع العالمي وجوجل وتداولت أحداثه جميع مواقع التواصل الإجتماعي.


تفاصيل حكايات مسلسل زي القمر

و حكايات مسلسل زي القمر تعرض من السبت إلى الأربعاء على شاشة cbc ، في الساعة الـ 8 مساءًا بتوقيت القاهرة، حيث عرض المسلسل مجموعة من الحكايات التي كانت لها نسب مشاهدة عالية في كافة أنحاء الوطن العربي، وفي بداية الموسم عرضت الحكاية الأولى من المسسل بعنوان "غالية" بطولة الفنانة درة وإخراج شيرين عادل، أما عن عرض الحكاية الثانية والتي جاءت بعنوان "أنا قبلت" إخراج معتز حسام، ويواصل المخرج إسماعيل فاروق، أما عن الحكاية الخامسة  بعنوان "اللى خلف مامتش" بطولة سوسن بدر.

ومنذ بداية الأسبوع الماضي بدأ عرض الحكاية السادسة من الموسم الثاني لمسلسل زي القمر، وهي حكاية "مش مبسوطة" بطولة كل من الفنانة داليا مصطفى والفنانة بشرى، والتي عرضت مجموعة من المشاكل الإجتماعية التي تمر بها الأسر المصرية والتي تحكي مشاكل النساء في الزواج، وهي حكاية " مش مبسوطة"، وشارك في البطولة الفنان أحمد سعيد عبدالغني وعدد من الشباب، والحكاية من تأليف عمرو الدالي،  ومن إخراج  شيرين عادل.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م
إنها فانية

إنها فانية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:42 م