مبارايات مثيرة بدوري أبطال أوروبا.. صلاح يقود ليفربول في مواجهة أتليتكو.. وريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على شاختار

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 01:30 م
مبارايات مثيرة بدوري أبطال أوروبا.. صلاح يقود ليفربول في مواجهة أتليتكو.. وريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على شاختار

يشهد يوم الثلاثاء 19 أكتوبر العديد من المباريات المثيرة في الجولة الثالثة من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2021، ويعد أبرز هذه المواجهات المباراة المرتقبة بين فريق ليفربول ضد اتليتكو مدريد، كما يصطدم فريق ميلان الإيطالي ضيفا على بورتو البرتغالي، ويحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على شاختار.

قمة ليفربول وأتليتكو مدريد
يدخل فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، مواجهة صعبة عندما يحل ضيفاً على نظيره أتلتيكو مدريد ، فى المواجهة التى يحتضنها ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022
 
 
وتعد مباراة اليوم ثأرية بين الفريقين؛ إذ التقيا من قبل في 4 مناسبات بدورى أبطال أوروبا، ويتفوق أتلتيكو مدريد بكل وضوح محققا انتصارين، وحسم التعادل مواجهتين، ولم يحقق فريق ليفربول أي انتصار على الفريق الإسباني.
 
وأحرز لاعبو أتلتيكو مدريد 6 أهداف، مقابل 4 للاعبي «الريدز»، ويسعى محمد صلاح ورفاقه إلى تحقيق أول انتصار على الفريق الإسباني، بعدما نجح الأخير في الإطاحة بالفريق الإنجليزى من ثمن نهائى دورى الأبطال، بعدما التقى الفريقان خلال فبراير ومارس 2020، وفاز الروخي بلانكوس بإسبانيا 1-0، ثم كرر ذلك في قلب ملعب أنفيلد بـ3 أهداف مقابل هدفين.
 
ويعيش ليفربول أوقاتا سعيدة على المستوي المحلي والأوروبي حيث حقق الريدز  فوزًا مثيرًا بنتيجة 3-2 في الجولة الأولى على حساب ميلان في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ثم اكتسح بورتو بنتيجة 5-1 في مباراة الجولة الثانية.
 
بينما حسم التعادل السلبي مواجهة  أتلتيكو مدريد مع ضيفه بورتو البرتغالي ، في المباراة التي استضافها ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، فى الجولة الاولى قبل أن يحقق الروخي بلانكوس الفوز على ميلان بنتيجة 2-1

مانشستر سيتي يواجه كلوب بروج البلجيكي
يحل مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفا على كلوب بروج البلجيكي، في منافسات المجموعة الأولى، في السابعة إلا الربع مساء اليوم، ويقود المباراة الحكم الروماني إستيفان كوفاكس.
 
 
ويسعى مانشستر سيتى إلى تحقيق انتصاره الثاني في المجموعة، خاصة أنه يملك 3 نقاط، محتلا ثالث الترتيب، بينما أصحاب الأرض في وصافة ترتيب المجموعة بـ4 نقاط.
 
ويلتقى فى منافسات المجموعة الثالثة، في السابعة إلا الربع مساء اليوم، فريقا بيشكتاش التركي، وسبورتنج لشبونة البرتغالي، على ملعب الأول، في مواجهة هي الأولى بينهما بدورى أبطال أوروبا.

بورتو وميلان يبحثان عن الانتصار الأول
ويشهد ملعب دراجاو، مباراة بورتو البرتغالي وميلان الإيطالي، في منافسات المجموعة الثانية أيضا، ويقودها الحكم الألماني فيليكس بريش، في مواجهة يسعى من خلالها كلا الفريقين إلى تحقيق أول انتصار في دور المجموعات بالنسخة الحالية من دوري الأبطال.
 
والتقى الفريقان من قبل بدوري أبطال أوروبا في 8 مناسبات، وتفوق ميلان بالفوز 3 مرات، مقابل انتصارين للفريق البرتغالي، وحسم التعادل 3 لقاءات، وأحرز لاعبو الروسونيري 8 أهداف، مقابل 5 لبورتو، ويتصدر ليفربول المجموعة بـ6 نقاط، ويليه أتلتيكو مدريد بـ4، ثم بورتو بواحدة، ويتذيل ميلان الترتيب بدون نقاط.

باريس سان جيرمان يستدرج لايبزيج للحفاظ على الصدارة
ويستضيف باريس سان جيرمان بالمجموعة الأولى، في التاسعة مساء، نظيره لايبزيج الألماني، ويقود المباراة طاقم تحكيم إيطالي، بقيادة ماركو جويدا، والتقى الفريقان من قبل 3 مرات، ويتفوق الفريق الفرنسي بتحقيق انتصارين، مقابل فوز وحيد للآخر، وأحرز لاعبو البي اس جي 5 أهداف، وتلقت شباكهم اثنين.
ويتصدر باريس سان جيرمان المجموعة بـ4 نقاط، ويتذيل لايبزيج الترتيب بدون نقاط.
 
مباراة حسم الصدارة بين بوروسيا دورتموند وأياكس أمستردام
ويحل بوروسيا دورتموند الألماني، في التاسعة مساء اليوم، ضيفا على أياكس أمستردام الهولندي، بمنافسات المجموعة الثالثة، وتعد مباراة اليوم بين الفريقين مهمة لحسم الصدارة؛ إذ يملكان 6 نقاط، ويتصدر الأخير بفارق الأهداف، وتعد المواجهات المباشرة بين الفريقين متكافئة للغاية؛ إذ انتصر كلا منهما في لقاءين، ولم يتعادلا أبدا.

ريال مدريد ضيفا ثقيلا على شاختار
وتشهد المجموعة الرابعة إقامة مباراتين في التاسعة مساء؛ إذ يحل ريال مدريد الإسباني ضيفا ثقيلا على شاختار دونيتسك الأوكراني، وبالرغم من الفارق الكبير في إمكانيات الفريقين، إلا أن تاريخ المواجهات في دورى أبطال أوروبا يشير إلى انتصار كل فريق في مباراتين بمواجهاتهما الـ4 الماضية، وأحرز لاعبو الملكي 10 أهداف، مقابل 8 سجلها الفريق الآخر.

شيريف الحصان الأسود في البطولة يسعى لمواصلة مفاجآته أمام إنتر
يلعب إنتر ميلان الإيطالي مع شيريف تيراسبول، بطل مولدوفا، الذي يعد الحصان الأسود في البطولة، ويقود المباراة التي تقام في ملعب جوزيبي مياتزا بمدينة ميلانو، طاقم تحكيم هولندي، بقيادة داني ماكيلي.
 
ويحتل فريق شيريف تيراسبول صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة 6 نقاط، ويأتى ريال مدريد ثانيا بـ3، ويليه إنتر ميلان برصيد نقطة واحدة، متفوقا بفارق الأهداف عن شاختار، متذيل الترتيب، بالرصيد ذاته أيضا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م
إنها فانية

إنها فانية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:42 م