ضمن دورها المجتمعي الرائد.. "طلعت مصطفى" تدعم "بهية" باحتفالية خيرية بنادي الجولف بمدينتي

الخميس، 21 أكتوبر 2021 11:58 ص
ضمن دورها المجتمعي الرائد.. "طلعت مصطفى" تدعم "بهية" باحتفالية خيرية بنادي الجولف بمدينتي

ينظم نادي مدينتي للجولف، احتفالية خيرية، غدا الجمعة 22 أكتوبر ، على أن يتم تخصيص جزء من رسوم المشاركة بالاحتفالية لدعم أعمال مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي .
 
يأتي ذلك إيمانًا من مجموعة طلعت مصطفى بأهمية الدور المجتمعي للمجموعة في دعم جهود مؤسسات المجتمع المدني لتوفير مستوى رعاية صحية مميز لغير القادرين خاصة من السيدات.
 
وليست هذه المرة الأولى التي تدعم مجموعة طلعت مصطفى ، الجهود الخيرية في مصر، وبلغ حجم مساهمتها في المسئولية المجتمعية نحو 3 مليارات جنيه، لتمويل الآلاف من المشروعات التنموية والخيرية سواء لمساندة الدولة في الأزمات والمحن وأخرها جائحة فيروس كورونا المستجد وكذلك دعم الأبطال الرياضيين لرفع اسم مصر في المحافل الدولية أو دعم الأسر الفقيرة برعاية صحية مجانية وتخفيف المعاناة عنهم بتبرعات مالية ضخمة.
 
ويعد نادي مدينتي للجولف، أحد أكبر وأهم أندية الجولف في مصر، نظرًا لما يضمه من ملعب مميز صممه  بروبرت ترينت جونز جونير، الذي يعد واحدًا من أشهر المتخصصين فى تصميم ملاعب الجولف حول العالم، حيث قام بتصميم أكثر من 270 ملعب جولف في حوالى 40 دولة، وصنفت تصميماته ضمن أفضل التصميمات لملاعب الجولف على مستوى العالم .
 
وتدير شركة ترون العالمية Troon نادي مدينتي للجولف، وهي واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في إدارة وصيانة ملاعب الجولف على مستوى العالم، وتخصص هذه الشركة خبير أجنبي للحفاظ على مستوى الخضرة بالملعب ليضاهي أفضل الملاعب العالمية.
 
يشار إلى أن مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي تأسست عام 2015، بهدف تقديم برامج مبتكرة متخصصة في التوعية والكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي والدعم النفسي للمرأة باستخدام أحدث التقنيات، واستطاعت خلال هذه الفترة تقديم خدماتها لما يقرب من 150 ألف سيدة.
 
كما تضم المؤسسة نخبة من الأطباء والأساتذة لتحقيق الحلم والمعاونة في الطريق لخدمة المحاربات بمستوى عالٍ من الدقة، وهؤلاء الأساتذة ذو خبرات مختلفة من: معهد الأورام، جامعة القاهرة، جامعة عين شمس، كلية طب قصر العيني وكليات التمريض.
 
WhatsApp Image 2021-10-21 at 11.52.53 AM
 
WhatsApp Image 2021-10-21 at 11.52.54 AM
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق