4 ألقاب جديدة في انتظار محمد صلاح أمام برايتون.. تعرف عليها

السبت، 30 أكتوبر 2021 11:00 ص
4 ألقاب جديدة في انتظار محمد صلاح أمام برايتون.. تعرف عليها
محمد صلاح
رضا عوض

فرصة جديدة أمام محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية اليوم أمام نادي برايتون في الرابعة عصر اليوم السبت على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، خاصة وأنه اعتلى قمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف متخطيا أقرب منافسيه بـ3 أهداف.

تأكيد صدارة الهدافين

من المنتظر أن يواصل محمد صلاح تألقه وسيسعى لمواصلة إحراز الأهداف ليصل للهدف الـ11 وتأكيد صدارته ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعد الثلاثية التاريخية التي سجلها في مرمى مانشستر يونايتد، حيث زار "صلاح" شباك كل الفرق التي لعب أمامها وهو ما جعله مصدر رعب لكل مدافعي البريميرليج بسبب الحالة الت يعيشها "مو صلاح" منذ بدء الموسم الحالي وهو ما أحرج إدارة الريدز في رحلة التفاوض مع صلاح خاصة بعد أن طلب زيادة رابته لـ 500 ألف جنيه إسترليني وهو ما ترفضه إدارة الريدز، الأمر الذي فتح الحديث حول قرب انتقال محمد صلاح لنادي آخر في موسم الانتقالات الصيفية.

مساواة كيني دالغليش الهداف التاريخي لليفربول

رقم جديد يمكن أن يحطمه محمد صلاح اليوم في حالة تسجيل هدف في مرمي نادي برايتون، مع أسطورة الفريق، كيني دالغليش، كأفضل هدافي ليفربول ضد برايت، حيث سجل صلاح خمسة أهداف لـ"الريدز" في شباك برايتون، وهو نفس عدد أهداف نجم ليفربول السابق، إيان راش، في مرمى برايتون، بينما يحمل دالغليش، الرقم القياسي بستة أهداف.

مواصلة تربعه على عرش هدافي إفريقيا

تسجيل محمد صلاح أمام فريق برايتون سيساهم في تأكيد صدارته للهدافين الأفارقة في الدوري الإنجليزي بعد أن نجح في تخطي ديديه دروجبا، والوصول للهدف 105، وهو ما يعني صعوبة اللحاق به في الوقت الحالي على الأقل.

مواصلة حصد لقب لاعب الشهر

كان محمد صلاح حصد جائزة أفضل لاعب في فريق ليفربول خلال شهر سبتمبر الماضي، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر مع الريدز، وتصدره جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى، ونشر الحساب الرسمى لنادى ليفربول فوز محمد صلاح بالجائزة بناء على اختيارات جماهير الريدز.

وتوج محمد صلاح فى وقت سابق اليوم بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى عن شهر سبتمبر التى تصدر من رابطة اللاعبين المحترفين، حيث أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين بالدورى الإنجليزى على الصفحة الرسمية لها على موقع تويتر، فوز محمد صلاح بالجائزة عن شهر سبتمبر بتصويت الجماهير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق