اشتعال صراع الأعلى أجراً فى انستجرام.. كيف أطاح كريستيانو رونالدو بـ "ذا روك" من صدارة المشاهير؟

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 11:00 م
اشتعال صراع الأعلى أجراً فى انستجرام.. كيف أطاح كريستيانو رونالدو بـ "ذا روك" من صدارة المشاهير؟

يبدو أن الصراع على لقب أعلى النجوم المستفيدين من أرباح موقع انستجرام، سيستمر لسنوات طويلة، فهو الهدف الأول لبعض النجوم العالميين ممن لهم متابعون بأعداد ضخمة عبر حساباتهم الرسمية ويشاركونهم بشكل متواصل بكواليس حياتهم الشخصية، وهو ما يقابله عائد مادي ضخم من قبل إدارة موقع انستجرام، الذى يمنح هؤلاء النجوم ملايين الدولارات من أجل منشوراتهم.

وفى تقرير جديد كشفت عنه Instagram Rich List لعام 2021، أعلنت عن تربع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على عرش الأكثر حصولاً على أجر مقابل منشوراته عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، ووصلت قيمة المنشور الذي ينشره الدون لـ 1.604.00 مليون دولار مقابل البوست الواحد.

 

وحصل النجم البرتغالي حتى الآن من موقع انستجرام خلال شهر أكتوبر الماضى على حوالي 33.7 مليون دولار قيمة المنشورات التي نشرها عبر حسابه، والتي وصلت لـ 21 بوست، كان آخرها إعلانه عن انتظاره طفلين توأم، من صديقته جورجينا رودريجز، حيث يمتلك الدون أكبر عدد متابعين عبر انستجرام بـ 361 مليون شخص في جميع انحاء العالم.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ويأتي في المركز الثاني النجم العالمي دوين جونسون، الشهير بـ "ذا روك"، الذي يحصل على 1.523.000 مليون دولار مقابل المنشور الواحد عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، بفارق حوالي 80 ألف دولار عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وحصل ذا روك على أرباح في شهر أكتوبر، قيمتها حوالي 125 مليون دولار، حيث انه شارك ما يقارب الـ 83 بوست خلال شهر أكتوبر، فهو يعد من أكثر النجوم مشاركة لمنشورات عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، بينما يمتلك حوالي 276 مليون شخص عبر حسابه من جميع أنحاء العالم.

ذا روك
ذا روك

وتربعت على عرض الأكثر أجراً في السيدات، المطربة العالمية أريانا جراندي، التي تتحصل على 1.510.00 مليون دولار قيمة البوست الواحد، الذي تقوم بمشاركته عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، حيث تحصلت جراندى على أرباح في شهر أكتوبر قاربت الـ 26 مليون دولار، مقابل 14 منشورا قامت بمشاركتها عبر حسابها الذي تمتلك عليه حوالي 273 مليون متابع من جميع أنحاء العالم.

اريانا جراندى
اريانا جراندى

وحظيت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كايلي جينر، على المركز الثاني في قائمة الأكثر حصولاً على أرباح من قبل موقع انستجرام، حيث تحصلت جينر على 1.494.000 مليون دولار مقابل البوست الواحد، وتحصلت جينر على حوالي 17 مليون دولار قيمة أرباح شهر أكتوبر، حيت انها قامت بمشاركة 12 بوست فقط مع متابعيها البالغ عددهم 278 مليون شخص.

كايلي جينر
كايلي جينر

وجاءت في المركز الثالث النجمة العالمية سيلينا جوميز، التي تتحصل على 1.468.000 مليون دولار قيمة المنشور الواحد الذى تشاركه عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، لتصل أرباحها في شهر أكتوبر لـ 9.4 مليون دولار، حيث شاركت 7 منشورات لشهر أكتوبر مع متابعيها البالغ عددهم 270 شخص من جميع انحاء العالم.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق