مباراة القمة.. تعرف على هدافى الزمالك التاريخيين أمام الأهلي

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 02:46 م
مباراة القمة.. تعرف على هدافى الزمالك التاريخيين أمام الأهلي

مع دقات الثامنة مساء اليوم يلتقى فريق الزمالك مع نظيره الأهلى فى الجولة الثالثة ببطولة الدورى العام، والتى تحمل رقم 123 فى مباريات القمة، والمقرر إقامتها باستاد القاهرة، ويبحث الأهلى والزمالك عن مواصلة الانتصارات فى القمة المبكرة من عمر الدوري، وتحقيق الفوز الثالث على التوالى بمسابقة الدورى العام للموسم الحالى، بعد فوز الأحمر فى الجولتين السابقتين على الإسماعيلى والبنك الأهلى، بحثا عن تعزيز تصدره لجدول الدورى الذى يتربع عليه بفارق الأهداف عن الأبيض الذى يتقاسمه الصدارة بنفس عدد النقاط بعد الفوز على إنبى وطلائع الجيش فى أول جولتين .
 
وبالعودة إلى سجلات التاريخ نجد أن الزمالك يضم عدداً من النجوم الهدافين الذين تمكنوا من التسجيل فى مرمى الفريق الأحمر، على مر التاريخ بمباريات القمة، وهو ما نرصده فى السطور التالية ..
 
مصطفى كامل طه هو أكثر لاعبى الزمالك تسجيلا للأهداف فى مرمى الأهلى، وقد وصل رصيده إلى 12 هدفا، بالإضافة إلى 3 أهداف بقميص الأهلى فى مرمى الزمالك. 
 
ويلى مصطفى كامل، عبد الكريم صقر الذى سجل 7 أهداف مع الزمالك فى مباريات القمة، وكذلك 10 أهداف بقميص الأهلى أمام الزمالك .
 
ووصل رصيد جمال حمزة لاعب الزمالك السابق إلى 9 أهداف فى مرمى الأهلى طوال مشاركاته بالقميص الأبيض فى جميع البطولات، بينما يمتلك علاء الحامولى نجم الفريق السابق 8 أهداف فى رصيده التهديفى بمباريات القمة .
 
وبالانتقال الى العميد حسام حسن، فسجل أربعة أهداف مع الزمالك فى مرمى الأهلى، و5 أهداف مع الفريق الأحمر فى رمى الأبيض.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق