ترامب يعلن خطة ترشحه للرئاسة الأمريكية 2024.. ويؤكد: قرارى سيسعد الكثيرين

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 10:00 م
ترامب يعلن خطة ترشحه للرئاسة الأمريكية 2024.. ويؤكد: قرارى سيسعد الكثيرين

أكد الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب أنه سينتظر "على الأرجح" إلى ما بعد انتخابات التجديد النصفى لعام 2022، قبل أن يعلن رسميا ما إذا كان سيرشح نفسه للرئاسة مرة أخرى عام 2024 أم لا.
 
 
وقال ترامب خلال مقابلة مع فوكس نيوز": "أفكر فى ذلك بالتأكيد وسنرى.. أعتقد أن الكثير من الناس سيكونون سعداء للغاية بالقرار، وربما سيعلنون ذلك بعد الانتخابات النصفية".
 
 
وتابع: "الجدول الزمنى مناسب جدا على الأرجح... هذا لا يعنى أننى سألتزم بالجدول الزمنى للإعلان، من المحتمل أن يكون هذا مناسبا، لكن الكثير من الناس ينتظرون اتخاذ هذا القرار".
 
 
وأشار إلى أن الكثير من الأشخاص العظماء الذين يفكرون فى الترشح ينتظرون هذا القرار، لأنهم لن يترشحوا إذا قرر هو ذلك، وقال: "لدينا الكثير وكلها أسماء جيدة للغاية، لكن جميعهم تقريبا قالوا إننى إذا رشحت فلن يقدموا على الترشيح ضدي".
 
 
وأضاف: "هذا لطيف، لأنه يظهر درجة كبيرة من الولاء والاحترام".
 
 
يذكر أن نشاط الرئيس الأمريكى السابق زاد فى الفترة الأخيرة، حيث اعلن إطلاق منصة التواصل الاجتماعى التابعة له Truth Social فى الشهر الماضى، ومن المتوقع إطلاق الإصدار التجريبى خلال أيام لعدد محدود وسيكون إطلاق الإصدار الكامل فى الربع الأول من عام 2022.
 
 
وفى بيان صدر من خلال مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا قال الرئيس السابق أن شبكته ستكافح السيطرة على العقول، وما اطلق عليه "الأوبئة والأشخاص الذين نصبوا أنفسهم الذين يقررون ما يفكر فيه الناس ويقولون ويشاركون ويفعلون".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق