نانسي عجرم بالتريند بعد حسم خبر طلاقها ونجاح اغنيتها 150 بعد طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب "صور"

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 10:04 م
نانسي عجرم بالتريند بعد حسم خبر طلاقها ونجاح اغنيتها 150 بعد طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب "صور"
نانسى عجرم
ريهام عاطف

تصدرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم  التريند علي محرك البحث جوجل  لاكثر من سبب ويرجع ذلك لخروج نانسي عجرم لاول مرة منذ شهور طويلة لتحسم ما يثار حول طلاقها من زوجها الدكتور فادي الهاشم على مواقع التواصل الإجتماعي، جاء ذلك خلال ظهورها في برنامج "et بالعربي" وقالت : "الإشاعات موجودة دائما في حياتنا".
نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم وزوجها
نشاط نانسي عجرم الفني
علي الجانب الاخر حققت "150" وهي أحدث أغاني الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، ما يزيد عن 500 ألف مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، والاغنية من كلمات وألحان نبيل خوري، وتوزيع باسم رزق، وإخراج ليلى كنعان وقد طرح الاغنية على طريقة السينجل منذ 3 شهور، وقدتم تصويرها فى لبنان.
نانسي
نانسي
كما احيت يوم الخميس الماضي الحفل الغنائي الذي أقيم في الصالة المغطاة باستاد القاهرة، وقد اختارت النجمة اللبنانية نانسى عجرم أثناء زيارتها لمصر، أغينة باللهجة المصرية من كلمات حسام سعيد، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد عادل، وتنضم الأغنية إلى أغانى مبادرة التحدى الخاصة بذوى الهمم. 
وفي12 نوفمبر الحالي تحيي نانسي عجرم الحفل الغنائي المقام بمدينة دبي الإماراتية، ضمن سلسلة حفلات "أمسيات خالدة"، وهي باقة من الحفلات الموسيقية التي يحييها نجوم من أنحاء المنطقة والعالم في إكسبو 2020 دبي ،وتقام الأمسيات في ساحة الوصل، والتي تشكل قبتها أكبر شاشة عرض في العالم بنطاق 360 درجة.
  
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق