الإعلامية إيمان عزالدين تتعرض لوعكة صحية (التفاصيل)

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 12:05 م
الإعلامية إيمان عزالدين تتعرض لوعكة صحية (التفاصيل)
إيمان عز الدين
أمل عبد المنعم

تصدرت الإعلامية إيمان عزالدين، بعد التعرض لوعكة صحية، وكتبت إيمان عز الدين عبر صفحتها بموقع فيسبوك: "قدر الله وما شاء فعل.. ضغط عالي فجأة 180/ 90.. 3 ساعات في المستشفى للسيطرة عليه .. دعواتكم".

رجوع إيمان عزالدين

و الإعلامية إيمان عزالدين تقدم حاليا برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا على قناة cbc، بعد غياب حوالي 5 سنوات، عادت لتطل على جمهورها من خلال برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" في شكله الجديد، قائلة:"الفترة الماضية كانت صعبة بكل المقاييس بعد الحادث الذي تعرضت له الذي تسبب في غيابي لمدة 5 سنوات، الحادث أثر علي كثيرا وخضعت لـ8 عمليات وسافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وأخذت وقتا طويلا في العلاج الطبيعي حتى استطيع العودة إلى شكلي وأدائي الطبيعي".

إيمان عزالدين وتواصل مع الجمهور

تابعت إيمان عزالدين:" أنا كنت أريد العودة أحب التواصل مع الجمهور والظهور على الشاشات، لذا كان لدي إرادة كبيرة لأعود في أفضل شكل، أظهر في شكل وقالب جديد وأنا أحبه كثيرا، المرأة المصرية هي أساس المجتمع، ونحن في جمهورية جديدة وفكر جديد يدعم المرأة لذا فضلت تقديم رسالتي للمرأة المصرية".

إيمان عزالدين والحفاظ على النجاح

أردفت إيمان عزالدين مشاركتي في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" مسئولية كبيرة، البرنامج مستمر منذ 10 سنوات وله جمهور كبير، أنا لدي أكثر من تحدي ومسئولية أولها الحفاظ على النجاح، والحفاظ على الرسالة التي يقدمها البرنامج وتطويرها وأتمنى أن أحافظ وأضع بصمتي على البرنامج.

إيمان عزالدين: البرنامج مؤثر

أضافت إيمان عزالدين، عندما عرض علي المشاركة في تقديم برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" لم أفكر حتى ولو لـ3 ثواني ووافقت على الفور، أنا من معجبي برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" هو برنامج مؤثر ويقدم رسالة إعلامية هادفة ومحترمة، ويسعدني ويشرفني أن أتواجد مع فريق عمل البرنامج، أشكر الله على محبة الناس، تلقيت رسائل دعم كثيرة من الجمهور وسعدت بها كثيرا.

بداية إيمان عزالدين

إيمان عزالدين كانت من أوائل الملتحقين بشبكة راديو وتلفزيون العرب عندما بدأت البث عام 1993 ، كان وقتها لا توجد أية قنوات فضائية في العالم العربي، وعملت في كل شيء، حتى اكتشفتها الإعلامية الراحلة همت مصطفى التي تولت تدريبها بنفسها، حيث كانت تعمل في الشبكة بعد حصولها على التقاعد من التلفزيون المصري.

إيمان عزالدين كان لديها قناعة بأنها تصلح لتكون مذيعة على الرغم من أن عمرها لم يتجاوز السابعة عشر عاماً، وخلال أحد المرات كان من المفترض أن تكون موجودة زميلتها اللبنانية نادين فلاح لتقديم البرنامج الذي يبث على الهواء لكنها تغيبت لسفرها لبلدها وتأخرها في العودة بسبب عطل في الطائرة، وقامت باختيارها لتكون مكانها قدمت خلالها البرنامج لمدة ساعتين كانت تسمع دقات قلبها تتصاعد تدريجيا، وبعد ذلك اختارتها لتصبح واحدة من ثلاثة مذيعات أساسيات في القناة هن إيمان واللبنانيتين جومانا بو عيد و نادين فلاح لتقدم برنامج الألعاب الأوائل تكسب يوميا على الهواء مباشرة على قناة art المنوعات art1 أو القناة العامة.

 كما قدمت إيمان عزالدين برنامج كلام اليوم على art المنوعات كانت أول مذيعة قامت بتقديم نشرة الأخبار الرياضية على شاشة art الرياضية art2 ، خلال هذه الفترة كانت تواصل الدراسة في مصر حتى حصلت على البكالوريس في سبع سنوات بعد اعتذارها عن دخول الامتحان لعامين وكانت تتنقل بين القاهرة و إيطاليا عملت في شبكة شبكة راديو وتلفزيون العرب سبعة سنوات حتى مطلع العام 2000.

إيمان عزالدين عادت بعدها إلى مصر وبدأت بالتلفزيون المصري في قناة البحث العلمي المتخصصة وأول خطوة للوصول للعمل في قطاع الاخبار وطلبت من الأدارة تقديم نشرات الأخبار وتم الموافقة على طلبها، كما عملت مراسلة لبرنامج صباح الخير يا مصر وبعد عشرة سنوات تركت التلفزيون المصري، متوجهتا إلى قناة اون تي في وقدمت برنامج صباح أون مع الإعلامي يوسف الحسيني لمدة ثلاثة سنوات.

إيمان عزالدين انتقلت عام 2014 إلى قناة التحرير حيث قدمت برنامجي الشعب يريد و بصراحة، حطت رحالها بعد ذلك في قناة تن المصرية التي تم افتتاحها عام 2015 لتقدم نفس البرنامج، انتقلت للعمل في قناة الحياة 2 المصرية حيث قدمت برنامج مفتاح الحياة سنة 2015 غابت عن الشاشة لمدة خمسة سنوات بعد حادث تعرضت له وخضعت لثماني عمليات وسافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا للعلاج، في سبتمبر أعلن عودتها من خلال برنامج الستات ما بيعرفوش يكدبوا على قناة سي بي سي المصرية بمشاركة منى عبد الغني وهبة الأباصيري.

ايمان عز الدين
ايمان عز الدين

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق