بعد تعثر المفاوضات مع الريدز.. من هو بديل محمد صلاح الذي يجهزه نادي ليفربول للموسم القادم ؟

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 11:00 م
بعد تعثر المفاوضات مع الريدز.. من هو بديل محمد صلاح الذي يجهزه نادي ليفربول للموسم القادم ؟
محمد ممدوح

أثارت أزمة تجديد محمد صلاح لعقده مع نادي ليفربول الانجليزى اهتمام الكثير من مشجعي الساحرة المستديرة، بسبب كثرة الأخبار المتداولة عن تعثر أو قرب انتهاء المفاوضات بين نجم ليفربول والريدز، مع تردد بعض الأقاويل حول بحث الريدز عن بديل " مو صلاح " للتعاقد معه خلال الصيف المقبل..
 
وأوضحت  تقارير صحفية بريطانية، عن اهتمام نادي ليفربول الإنجليزي، بنجم برشلونة، عثمان ديمبلي، ليكون بديلا في حال رحيل النجم المصري محمد صلاح.
 
ومن المعلن عنه أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، وحتى الآن لا يوجد اتفاق لتجديد العقد بين الطرفين، وذكرت تقارير صحفية أن الفرعون المصري يرغب في زيادة راتبه إلى 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.
 
 
22
 
وذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن ليفربول وضع خطة بديلة حال عدم الاتفاق على تجديد عقد محمد صلاح.
 
وأضافت الصحيفة أن ليفربول يخطط للتعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي، ليكون بديلا لمحمد صلاح حال رحيله في أي وقت، مشيرة إلى أن مسؤولي ليفربول تواصلوا مع ديمبلي بالفعل ، وقد وينتهي عقد ديمبلي مع الفريق الكتالوني في الصيف المقبل، وبالتالي يستطيع ليفربول، الحصول على توقيعه مجانا.
 
ويستعد النجم المصرى محمد صلاح للمشاركة مع الفراعنة أمام منتخب انجولا يوم الجمعة المقبل، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافيات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 .
 
وشارك في المران الختامي للمنتخب الوطني مساء اليوم استعدادًا لملاقاة أنجولا بتصفيات المونديال  الجمعة المقبل، جميع اللاعبين فيما عدا محمد صلاح الذي أدى تدريبات فردية استشفائية ، بينما شارك محمد النني في التدريبات الجماعية.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق