الصحة تدعم أهالي سيناء.. توفير الرعاية لـ1824 من أبناء الشيخ زويد ورفح المقيمين بالإسماعيلية (صور)

الخميس، 11 نوفمبر 2021 05:02 م
الصحة تدعم أهالي سيناء.. توفير الرعاية لـ1824 من أبناء الشيخ زويد ورفح المقيمين بالإسماعيلية (صور)
محمد الحر

قال اللواء محمد عبد الفضيل شوشة،  محافظ شمال سيناء إنه تم  تقديم  كافة أوجه الرعاية الصحية لعدد 1824 فردا من أبناء محافظة شمال سيناء  الشيخ زويد ورفح، المقيمين في عدد من مدن محافظة الاسماعيلية بواسطة قافلة طبية شاملة.
 
وأكد  محافظ شمال سيناء في تصريح أنه في اطار توجيهات القيادة السياسية والمبادرة الرئاسية 100 مليون صحة ، التي تهدف إلى رعاية المواطنين في سيناء و توفير حياة كريمة للمواطنين ومنها الرعاية الصحية ،  تم توجيه قافلة مشتركة من الهلال الأحمر المصرى ومديرية الصحة الى محافظة الاسماعيلية لتوفير الرعاية الصحية لأبناء المحافظة.
 
وأشار المحافظ إلى أنه تم تقديم الخدمات الصحية لأبناء  ( الشيخ زويد ورفح ) من المقيمين في محافظة الاسماعيلية بتجمعات ومناطق : المحسمة وأبو خروع والكيلو 17 وأبو طفيلة . مشيرا الى انابة اللواء  مصطفى محمد مصطفى رئيس مركز ومدينة رفح لمرافقة القافلة.
 
واستمرت القافلة لمدة 4 أيام وضمت  تخصصات : باطنة وأطفال وجراحة ورمد ، الى جانب صيدلية متنقلة وفريق التطعيم ضد فيروس كورونا ، ويقوم أطباء  القافلة بالكشف على المرضى وصرف العلاج اللازم لهم  الى جانب منح التطعيمات ضد كورونا باجمالى 1824 فردا . 
    
وأضاف أنه من خلال القافلة تم اجراء الكشف الطبى على 1320 حالة مرضية وصرف العلاج اللازم , الى جانب تطعيم 504 أشخاص ضد كورونا ، ووفرت  المحافظة وسائل الانتقال لأعضاء القافلة وتوفير الاقامة والاعاشة لهم بمناطق التجمعات التي زيارتهم القافلة الطبية.
 
WhatsApp Image 2021-11-11 at 4.59.19 PM
WhatsApp Image 2021-11-11 at 4.59.17 PM
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق