الفنانة دينا بعد إثارة الجدل بفستان الزفاف: كان على سبيل الهزار في حنة (صور)

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 02:53 م
الفنانة دينا بعد إثارة الجدل بفستان الزفاف: كان على سبيل الهزار في حنة (صور)
دينا
أمل عبد المنعم

حالة من الجدل أثارتها الفنانة دينا خلال الساعات الماضية،  عقب نشرها عدة صور لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، و ظهرت فيها ترتدي فستان زفاف، وعلقت دينا على الصور قائلة: "مفيش أحلى من الجواز"، لتثير تساؤلات هل تزوجت دينا بالفعل؟، أم هذه الصور من إحدى مشاهدها التمثيلية.

تهاني على صورة دينا

وبعدها الفنانة  دينا تلقت العديد من التهاني من نجوم الفن وهم لطيفة وراندا البحيري وبدرية طلبة وهيدي كرم ومنة عرفة ومارتينا عادل.

دينا: لبسته على سبيل الهزار
 

ومن جانبها، قالت دينا في تصريحات صحفية في أول تعليق منها علي حالة الجدل المثارة" كنت مشغولة بتصوير دوري في مسلسل "نقل عام"، ولكني لم أتزوج كما اعتقد البعض، حيث أن هذه الصور كانت على هامش حضوري لحنة ابنة إحدى صديقاتي، إذ ارتديت فستان زفاف علي سبيل الهزار ليس أكثر، والفستان الذي ارتدته دينا قصير مكشوف الأكتاف وتركت شعرها الكيرلي منسدلا على كتفها وحملت ورد يحمل نفس لون الفستان.

زيجات الراقصة دينا

 و الراقصة دينا سبق لها الزواج من المخرج سامح الباجوري، وأنجبت منه ابنها الوحيد "علي"، كما سبق لها الزواج عرفيًا من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح.

آخر أعمال الراقصة دينا

و يعرض حاليًا للراقصة دينا مسلسل "السيدة زينب"، ويشاركها بطولته النجوم سوسن بدر، محمود عبدالمغني، ورانيا منصور، وليلى عز العرب، وأحمد وفيق، وفراس سعيد، وسامي مغاوري، وأشرف عبدالغفور، وحسام داغر وآخرون.

الفنانة دينا ونقل عام

ومن جانبها أكدت دينا أنها متحمسة لمسلسلها الجديد "نقل عام" بعد إعجابها بالسيناريو وطبيعة دورها، إذ تؤدي دور زوجة الفنان محمود حميدة، بحسب الأحداث، حيث أعربت عن سعادتها بتعاونها معه لأنها تحبه علي المستوي الشخصي والفني، وفقاً لكلامها، ويشارك في بطولة مسلسل "نقل عام" سوسن بدر، ريم البارودي، مريهان حسين، نور خالد النبوي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، نهلة سلامة، عابد عناني، من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب.

دينا ضيفة شرف فيلم

كما أعلنت دينا انتهائها من تصوير دورها في فيلم "مربع برمودا"، مؤكدة أنها تشارك كضيفة شرف في الفيلم، إذ أنها لا تتردد في تقديم أدوار ضيفة الشرف طالما أن الدور يحمل جديداً بالنسبة لها، وهو ما وجدته في هذا الفيلم الذي تمنت تحقيقه لنجاح كبير عند طرحه بدور العرض السينمائي، بحسب قولها، ويشارك في بطولة فيلم "مربع برمودا" مصطفي خاطر، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، هنا شيحة، محمد جمعة وكوكبة من النجوم، من إخراج طارق رفعت.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق