«موسيماني» رحب بانتقالهم.. لاعبون مهددون بالرحيل من الأهلي

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 09:23 م
«موسيماني» رحب بانتقالهم.. لاعبون مهددون بالرحيل من الأهلي
المدرب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى

بدأ المدرب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى، وضع قائمة الراحلين عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويدرك مدافع الأهلي رامى ربيعة، أن أيامه باتت معدودة مع الفريق بعدما أصبح موسيماني يعتمد على الثلاثي أيمن اشرف وياسر إبراهيم والمغربي بدر بانون، وهو ما يجعل مهمته صعبة في التواجد بالتشكيلة الأساسية، وقد تلقى عروضا من الإسماعيلي والمقاولون، للانتقال اليهم الفترة المقبلة.

وبالرغم من موهبة اللاعب محمد محمود، منذ قدومه من وادي دجلة لكن الإصابات الكثيرة لاحقته في الأهلي ومنها الرباط الصليبى مرتين، وقد يجعله "موسيماني يرحل للأندية المنافسة على أمل العودة للمشاركة من جديد مع الأحمر.

أما محمود متولي، يعد من أفضل المدافعين وشارك مع الأهلي منذ حضوره من الإسماعيلي، لكن الإصابات لاحقته أيضا وأبعدته عن التشكيلة الأساسية ما يمهد رحيلة في انتقالات الشتوية، وقد يقترب من الإسماعيلي، لتدعيم صفوف الفريق.

محمد هانى

يعيش الظهير الأيمن محمد هاني، أزمة نفسية سيئة بسبب فقدان الثقة بينه وبين الجماهير وابتعاده عن التشكيلة الأساسية عقب تألق أكرم توفيق، وعقد مؤخرا جلسة مع مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، لتحديد موقفه بشكل نهائي، إما المشاركة أو الرحيل في الشتاء.

محمود وحيد

وبشأن ظهير أيسر النادي الأهلي، محمود وحيد، اقترب من الانضمام لصفوف طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، بعد اهتمام النادي بضمه.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة