أول تريلر لفيلم Spider-Man: No Way Home يكشف مفاجأت بعد 23 مليون مشاهدة علي يوتيوب "صور"

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 10:05 م
أول تريلر لفيلم Spider-Man: No Way Home يكشف مفاجأت بعد 23 مليون مشاهدة علي يوتيوب "صور"
Spider Man: No Way Home
ريهام عاطف

كشف التريلرالرسمي لفيلم الإثارة والفنتازي Spider Man No Way Home، عن الملامح الاولي له وذلك من خلال ما نشرته الصفحة الرسمية لعالم ديزني بلس، حيث ضمت عدة شخصيات من الرجل العنكبوت، ليشاهد عشاق تلك السلسلة من الافلام مفاجآت عديدة بعد ظهورالشخصيات بشكل أكثر تطوراً،وذلك قبل عرض فيلم Spider-Man: No Way Home فى 17 ديسمبر المقبل داخل الولايات المتجدة الأمريكية وكندا.
الفيلم
الفيلم
رجل العنكبوت- سبايدر مان
ينتمي فيلم Spider-Man: No Way Home أو رجل العنكبوت- سبايدر مان لا طريق للوطن إلى نوعية أفلام الإثارة والحركة، وتدور أحداثه حول بطولات ومواقف بطل خارق ومن المقرر أن يكشف بطل فيلم Spider-Man: No Way Home للمرة الأولى عن هويته الحقيقية وهو ما سيجلب له العديد من الصعوبات التي يواجهها نتيجة عدم الفصل بين حياته الشخصية وبطولاته الخارقة.
تطور الشخصيات بالفيلم
تطور الشخصيات بالفيلم
وأبطال فيلم Spider-Man: No Way Home هم: توم هولاند- جيمي فوكس- جون فافرو- أنجوري رايس- بنديكت كومبرباتش- زندايا- ماريسا تومي- بنديكت وونج وآخرين.
Spider-Man: No Way Home بالصين
كانت صحيفة فاريتي قد نشرت في تقرير سابق لها إن فيلم مارفل الجديد Spider-Man: No Way Home، سيعرض بالصين الصين أولاً لامتلاكها أكثر من 5000 صالة عرض ومسرح وهو ما يجعله يحصد الكثير من الايرادات حيث يعد السوق الصيني الآن الأضخم في صالات السينما في جميع أنحاء العالم.
2002881-تطور-الشخصيات-من-الجزء-الأول-للاخير-4
2002881-تطور-الشخصيات-من-الجزء-الأول-للاخير-4
موعد نزول فيلم Spider-Man: No Way Home في مصر
ينتظر محبي أفلام الاثارة موعد نزول فيلم Spider-Man: No Way Home  في مصر حيث أعلنت شركة أيماكس عرضه في وقت قريب كبديل عن فيلم أنجلينا جولي الجديد Eternals ولكنها لم تحدد تاريخ العرض حتى الآن.
وكانت الشركة المنتجة قد طرحت تريلر فيلم Spider-Man: No Way Home يوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021 وحقق نسب مشاهدات تخطت في الساعات الأولى من طرحه على موقع الفيديوهات- يوتيوب- 23 مليون مشاهدة 
 
1385981-تطور-الشخصيات-من-الجزء-الأول-للاخير-3
1385981-تطور-الشخصيات-من-الجزء-الأول-للاخير-3
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق