تقرير إنجليزي يكشف نية نادي الأرسنال فسخ تعاقده محمد النني في الانتقالات الشتوية

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 10:04 م
تقرير إنجليزي يكشف نية نادي الأرسنال فسخ تعاقده محمد النني في الانتقالات الشتوية
محمد ممدوح

كشف تقرير صحفى إنجليزى،اليوم، الأربعاء، عن نية نادي أرسنال الإنجليزي فسخ عقد لاعبه المحترف المصري محمد النني في شهر يناير المقبل.
 
 
وأعلنت الصحيفة عن رحيل النني لنادى  جالاتا سراي التركي، مشيرة إلي أنها الوجهة الأقرب لنجم منتخب مصر، بعد تأكيد وكيل أعماله وجود اهتمام من النادي بضمه في يناير.
 
 
ي
 
يذكر أن تعاقد نادي أرسنال الإنجليزى قد تعاقد مع النني مشيداً بإمكانيته الجيدة، وتمت الصفقة في يوم 14 يناير 2016 لينتقل اللاعب للعب مع النادي الأنجليزي ويرتدى القميص رقم ( 35 )، حيث لعب النني أولى مبارياته مع فريقه أرسنال بشكل أساسي أمام بيرنلي، وهي المباراة التي انتهت بفوز أرسنال بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات دور الـ32 بكأس الاتحاد الإنجليزي وقدم مردودا طيبا نال خلاله إشادة الصحافة الإنجليزية.
 
ولعب بعدها أمام فريق هال سيتي بكأس الاتحاد الانجليزى وتوتنهام وليفربول بالدورى، وأحرز محمد الننى الهدف الأول له مع أرسنال في شباك نادى برشلونة في إياب دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا بتسديدة صاروخية متقنة في شباك الحارس مارك اندريه تيرشتيجن، حيث تم اختيار هذا الهدف كأفضل هدف لأرسنال خلال شهر مارس 2016 بجانب اختيار النني كأفضل لاعب لنفس الشهر في فريقه، حيث شارك في 50 مباراة بالدوري الإنجليزي. 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق