رسائل الرئيس السيسي لمتضرري السيول في أسوان: كل حاجة هترجع زي ما كانت وأحسن

الخميس، 18 نوفمبر 2021 01:16 م
رسائل الرئيس السيسي لمتضرري السيول في أسوان: كل حاجة هترجع زي ما كانت وأحسن

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي برسائل للأهالي المتضررين من السيول في أسوان، ونقلها إليهم وزير التنمية المحلية محمود شعراوي.
 
قال الرئيس في رسائله الموجهة إلى الأهالي: "كل حاجة هترجع زى ما كانت وأحسن وده حقكم علينا".
 
تفقد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان اليوم، الأماكن المتضررة من موجة السيول التي تعرضت لها المحافظة منذ أيام، وأماكن الإيواء بمناطق الكوبانية والعلاقى، وذلك بحضور الدكتور أحمد شعبان نائب المحافظ والدكتورة غادة يحيي أبوزيد نائبة المحافظ، وعدد من قيادات الوزارة والمحافظة وأعضاء مجلس النواب والشيوخ وعدد من رؤساء المدن. 
 
ونقل شعراوى خلال تفقده عدد من المنازل التى تعرضت للانهيار بسبب السيول والأمطار بقرية الكوبانية، رسائل الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إلى الأسر والأهالى المتضررة قائلاً: جايلكم برسائل شخصية من الرئيس السيسي إن كل حاجة هترجع زى ما كانت وأحسن وده حقكم علينا.. وهناك توجيهات من رئيس الوزراء لكافة الوزارات المعنية بسرعة العمل على تعويض كل الأسر التي تضررت، وتعرضت لخسائر مالية نتيجة موجة الطقس السيء والسيول وحصر كافة الأسر التي تحتاج تعويضات . 
 
وأضاف شعراوى، خلال لقاءاته مع الأهالى: البلد كلها معاكم بداية من رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء، وكل الوزارات والمجتمع المدني والجمعيات الأهلية وعنينا ليكم في كل طلباتكم". 
 
كما وجه شعراوى، بسرعة الانتهاء من أعمال شركات المقاولات الجارية، لإعادة بناء المنازل المنهارة، والاستجابة لكل مطالب الأهالى فى المناطق التى تضررت بسبب السيول، وإرسال حصر للوزارة بأى مطالب جديدة للمواطنين. 
 
فيما أشار اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، إلى أنه يتابع مع الحكومة وكافة الجهات المعنية، تنفيذ كل مطالب الأسر، وعودة الحياة لطبيعتها في المناطق المتضررة، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاحتواء تداعيات أزمة السيول ودعم جميع الأسر المتضررة . 
 
 
وتقدم أهالي بخالص الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي، لحرصه على متابعة تداعيات السيول على أهالي القرية، وتوجيهاته للدكتور مصطفي مدبولي بالاستجابة لجميع مطالب الأسر التى تضررت، وإعادة حياتهم لطبيعتها وبناء منازلهم التي انهارت، كما أعربوا عن سعادتهم بزيارة وزير التنمية المحلية لقريتهم ممثلا عن الحكومة للاستماع إلى مطالبهم والعمل على سرعة حلها . 
 
 
وزير التنمية المحلية فى المناطق المتضررة باسوان

وزير التنمية المحلية فى أسوان

وزير التنمية المحلية مع أهالى أسوان

جولة وزير التنمية المحلية باسوان

وزير التنمية المحلية بأسوان

وزير التنمية المحلية مع أحد أهالى المناطق المتضررة بأسوان

وزير التنمية المحلية مع طفلة فى المناطق المتضررة من السيول بأسوان

وزير التنمية المحلية خلال زيارته للمتضررين من السيول بأسوان

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق