الأمطار بدأت بشكل غزير في الاسكندرية.. وإعلان الطورائ في كافة المناطق (وصور)

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 05:11 م
الأمطار بدأت بشكل غزير في الاسكندرية.. وإعلان الطورائ في كافة المناطق (وصور)

شهدت مناطق متفرقة من محافظة الاسكندرية، اليوم الجمعة، هطول الأمطار بشكل غزير فى موجة التقلبات الجوية والتى تستمر حتى يوم الأحد المقبل، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

وسجلت درجة الحرارة العظمى اليوم بالإسكندرية 24 درجة و17 درجة فى الصغرى.

 

ويشهد اليوم الجمعة استمرار الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء، حيث انخفاض درجات الحرارة ليسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، وعن حالة الطقس ليلا فيسود طقس لطيف على كافة الأنحاء فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره وفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم الجمعة شهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ووسط سيناء على فترات متقطعة.

وأعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة السبت الموافق 20 نوفمبر 2021 بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ( طلاب ومعلمون ) بنطاق المحافظة. وذلك نظراً لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية التى تشير إلى تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، وحفاظاً على أمن وسلامة أبناؤنا الطلاب، ويستثنى من ذلك، القيادات، وأطقم العمل والنوباتجيات ، وفق الاحتياجات التى يحددها مديروا الإدارات التعليمية.

فيما أكد رئيس شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، أنه أثناء الشتاء "لا صوت يعلو فوق صوت النوة"، وأنه على جميع العاملين استخدام جميع الإمكانيات المتاحة لمتابعة المواقع وإنهاء أى تجمع للمياه فى شوارع المحافظة.

 أمطار غزيرة تضرب محافظة الإسكندرية (1)
 
 أمطار غزيرة تضرب محافظة الإسكندرية (2)
 
 أمطار غزيرة تضرب محافظة الإسكندرية (3)
 
 أمطار غزيرة تضرب محافظة الإسكندرية (4)
 
 أمطار غزيرة تضرب محافظة الإسكندرية (5)أ
 
 أمطار غزيرة تضرب محافظة الإسكندرية (6)
 
 أمطار غزيرة تضرب محافظة الإسكندرية (8)
 
 
 أمطار غزيرة تضرب محافظة الإسكندرية (11)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق