عطل مفاجئ يضرب 4 تطبيقات من «ميتا».. «واتساب وفيس بوك» أبرزها

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 09:17 م
عطل مفاجئ يضرب 4 تطبيقات من «ميتا».. «واتساب وفيس بوك» أبرزها

ضرب عطل مفاجئ تطبيقات شركة «ميتا» العالمية، في 4 تطبيقات شهيرة لديها، تمثلت في «فيسبوك وماسنجر وواتساب وإنستجرام»، ما ترك آلاف المستخدمين في جميع أنحاء العالم دون خدمة، كما تأثرت مصر بذلك العطل.
 
وعانى عدد من المستخدمين في مصر من وجود عطل مفاجئ في 4 تطبيقات من شركة ميتا العالمية، سواء في صعوبة الدخول إلى التطبيق أو مدى القدرة على استخدامه، خاصة النشر في موقع «فيس بوك».
 
وقال موقع «down detector»، إنه ظهرت العديد من الشكاوى عن تطبيق «فيس بوك» في الساعات الماضية، إذ بلغت نسبة الأعطال المبلغ عنها في الموقع 62%، وفي التطبيق نفسه 22%، وعدم القدرة على تداول المنشورات 16%. 
 
فيما اشتكى عدد كبير من مستخدمي تطبيق «ماسنجر» من وجود مشاكل بالتطبيق، إذ بلغت نسبة الأعطال المبلغ عنها في التطبيق 44%، وفي إرسال الرسائل 42%، وفي الموقع 14%.
 
كما تصدر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، الشكاوي بنسبة وصلت إلى 47% في التطبيق، و29% في الموقع، و24% في عدم القدرة على تداول الصور والفيديوهات.
 
كما ضرب العطل موقع المراسلة الشهير «واتساب» إذ بلغت نسبة الأعطال المبلغ عنها في إرسال الرسائل 47%، وفي التطبيق 36%، وفي الموقع 16%.
 
وجدير بالذكر أن منصات التواصل الاجتماعية التابعة لشركة «ميتا» الأمريكية، قد تعرضت إلى عطل مفاجئ، تسبب في وجود مشكلات في «فيس بوك» و«إنستجرام»، واشتكى عدد كبير من المستخدمين في مصر من وجود أزمات في فتح حساباتهم.
 
المشاكل التي أبلغ عنها مستخدمو «فيس بوك»، من خلال حساباتهم على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، تتلخص في أنهم لا يمكنهم فتح أي مقاطع فيديو أو صور، وهو ما يواجههم أيضا عند فتح «إنستجرام». 
 
 
6341440661637343094

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة