كثرة النجوم تضع "موسيماني" في حيرة ..والجهاز الفني يستقر علي "كهربا الشحات" واستبعاد "طاهر " فى صراع أجنحة الأهلي

السبت، 20 نوفمبر 2021 02:22 م
كثرة النجوم تضع "موسيماني" في حيرة ..والجهاز الفني يستقر علي "كهربا الشحات" واستبعاد "طاهر " فى صراع أجنحة الأهلي

يبدو أن كثرة النجوم في النادي الأهلي قد تسببت في حيرة شديدة للجهاز الفني بقيادة بيستو موسيماني قبل إعلان قائمة أى مباراة،  في ظل اقتراب مستويات اللاعبين بشكل كبير، خاصة على مستوى الخط الأمامي المكتظ بالنجوم الدولية سواء المصريين أو الأجانب.

المثير في الأمر أن الجهاز الفن للنادي الأهلي لجأ لطريقة جديدة وهى ترتيب اللاعبين من خلال اختيار لاعب أساسي فى كل مركز، على أن يتم تحديد البديل الثاني والثالث ويكون ذلك الأمر معيارا أساسيا لاختيار قوائم المباريات، على أن يكون التغيير فى أضيق الحدود ووفقاً للمردود اليومي المقدم لكل اللاعبين فى التدريبات.

وقد استقر الجهاز الفني علي استبعاد طاهر محمد طاهر جناح الفريق خاصة وأنه لا يقدم المستوي المطلوب، وهو ما أدي لاستبعاده من التشكيلتين الأساسية والاحتياطية للمباريات الأخيرة، في الوقت الذي أشاد الجهاز الفني بأداء الثنائي كهربا وحسين الشحات  ليصبح الثنائي قريبين للغاية من العودة للتشكيلة الأساسية، أو للعب بجانب الثنائي الأجنبي الجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي ميكيسوني.

من ناحية أخري أغلق الجهاز الفني للقلعة الحمراء صفحة مباراة المقاولون، والتي أقيمت أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، من أجل الاستعداد لمواجهة غزل المحلة الاثنين المقبل، فى الجولة الخامسة من عمر المسابقة.

وبدأ الجهاز الفني دراسة فريق غزل المحلة من خلال مشاهدة عدد من مباريات الفلاحين في الجولات الأربع الماضية، لمعرفة أسلوبه وطريقة اللعب التي يعتمدها للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوفه، وطريقته في الضغط على المنافس واختراق دفاع المنافسين وتحضير الهجمات.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق