ميرهان عمرو وخالد عليش يتصدران مؤشرات البحث بعد حفل زفافهما والغناء (فيديو)

السبت، 20 نوفمبر 2021 03:10 م
ميرهان عمرو وخالد عليش يتصدران مؤشرات البحث بعد حفل زفافهما والغناء (فيديو)
خالد عليش وميرهان عمرو
أمل عبد المنعم

تصدر كلا من خالد عليش وميرهان عمروتريند جوجل ومؤشرات البحث، بعد احتفال المذيع والفنان خالد عليش، بزفافه الأمس على المذيعة ميرهان عمرو، وسط حضور عائلة كل منهما والأصدقاء المقربين، حيث نشرت "ميرهان"، صورة لهما من الزفاف، الأمس الجمعة، عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: "بكل فخر أعلن نفسي زوجة السيد عليش".

زفاف خالد عليش وميرهان عمرو

وكذلك نشر خالد عليش صورة من زفافهما على حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" وعلق عليها: "حان الآن".

وخالد عليش هو مذيع راديو شهير وممثل وقدم برامج "معاك في السكة" و"الموقف"، أما عبر التليفزيون فيشارك في تقديم برنامج "نهار جديد" على شاشة "النهار"، وشارك في بعض الأعمال التليفزيونية منها مسلسل "مأمون وشركاه"، و"الطوفان".

فيديو خالد عليش وميرهان عمرو

والإعلامي خالد عليش، تألق خلال حفل الزفاف، ببدلة كلاسيك مميزة باللون الأسود، مع رابطة العنق "بيبيون" بنفس اللون، وقميص أبيض، بينما خطفت ميرهان عمرو الأنظار، بفستان تايبست، من الجوبير، مميز بفتحة هوليود، له ربطة فيونكة على أحد الكتفين، مع حذاء أبيض، بـ فيونكة مشابهة من التُل، كما اعتمدت على الشعر الويفي والمكياج الترابي المطفي.

وكان الفنان والمذيع خالد عليش، غنى لزوجته المذيعة ميرهان عمرو، في حفل زفافهما الذي أقيم مساء الجمعة بقصر البارون، وانتشر عبر موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو يغني خلاله "عليش" لعروسته في حفل زفافهما، وتقول كلمات الأغنية: "كنت ماشي لـ بيا ولا عليا، لقيت حنية مش عادية، قلبي ندهها قالي هي، بنت الناس الجنية، دي وش السعد هي ديه، ملهاش كده كده في النكدية، ما هي أحلى واحدة، ألذ واحدة، أطيب واحدة، هي دي".

خالد عليس وميرهان عمرو
خالد عليس وميرهان عمرو

من هي ميرهان عمرو زوجة خالد عليش؟

ميرهان عمرو زوجة خالد عليش تعمل مذيعة رياضية عبر فضائية "أون تايم سبورت"، وعملت من قبل في مجال الإعلام الإذاعي، داخل إحدى المحطات الإذاعية، وعملت من قبل في مجال الصحافة، ويتابعها ما يقرب من ربع مليون متابع عبر انستجرام.

ميرهان عمرو زوجة خالد عليش أعلنت خطبتها في يونية الماضي، معلقة عبر حسابها الشخصي على "انستجرام": "رسميًا أنا في الكنافة"، كان الثنائي، تشاركا من قبل الخطبة، في مقطع فيديو قديم بعنوان "التقل صنعة"، ومثل فيه الثنائي سويا مشاهد كوميدية كانت فيها ميرهان عمرو تحاول مداعبة خالد عليش، ولكن دون جدوى من الأخير، الإعلامية ميرهان عمرو هي الزوجة الثانية للإعلامي خالد عليش، حيث سبق له الزواج من قبل، ولديه طفلة تُدعى "ميما".

وخالد عليش شارك مؤخرا، في مسلسل "أحسن أب" في موسم رمضان 2021، مع على ربيع، وهاجر أحمد، إخراج معتز التونى، سيناريو وحوار محمد محمدي وأحمد محيى.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق