أزمة ثقة بين الطرفين .. موسيماني يستبعد كهربا للمباراة الثالثة علي التوالي.. واللاعب يفكر في الرحيل من القلعة الحمراء الشتاء المقبل

الأحد، 21 نوفمبر 2021 04:07 م
أزمة ثقة بين الطرفين .. موسيماني يستبعد كهربا للمباراة الثالثة علي التوالي..  واللاعب يفكر في الرحيل من القلعة الحمراء الشتاء المقبل

يبدو أن العلاقة بين محمود كهربا والمدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني قد وصلت لطريق مسدود بعد أن قرر استبعاده للمباراة الثالثة على التوالي من الحسابات الفنية، حيث قام باستبعاده من قائمة مباراة غزل المحلة المقرر إقامتها غداً الاثنين ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام، حيث سبق واستبعده من قائمة مباراة المقاولون الماضية ومن قبلها قائمة مباراة الزمالك.

ورغم التأكيدات من داخل النادي الأهلي على التزام اللاعب بالتدريبات وتعليمات المدير الفني، إلا أن حلقة الثقة المفقودة بين كهربا وموسيماني منذ أزمة المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة البنك الأهلي في الجولة الثانية وهي أخر مباراة شهدت وجود كهربا ضمن قائمة الفريق الأحمر، حيث استشعر موسيماني من حديثه مع أحد الصحفيين أن اللاعب يسرب أخبار الفريق للإعلام، وهو ما نفاه كهربا بعد ذلك، إلا أن موسيماني أخرج اللاعب من حساباته بعد ذلك الموقف بشكل واضح.

ودخلت علاقة كهربا والأهلي في منحنى صعب في ظل تواجد موسيماني على رأس الإدارة الفنية للأهلي وهو ما يقرب اللاعب من الرحيل في يناير المقبل.

ولم يشارك كهربا مع الأهلي في مباراة بالدوري الحالي، فيما شارك في مباراتين فقط بدوري أبطال أفريقيا بالنسخة الجديدة حيث سجل هدفاً وصنع هدفين أخرين.

بلغ إجمالي مشاركات كهربا مع الأهلي منذ يناير 2020، 62 مباراة، سجل خلالهم 17 هدفاً وصنع 9 أهداف أخرى لزملائه.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق