بعد إلقاء لقبض على المشجع المشاغب.. استئناف مباراة ليون ضد مارسيليا

الأحد، 21 نوفمبر 2021 11:40 م
بعد إلقاء لقبض على المشجع المشاغب.. استئناف مباراة ليون ضد مارسيليا

كشفت ​صحيفة "ليكيب" الفرنسية،​ أنه تم إلقاء القبض على شخص الذي ألقى بقارورة المياه من مدرجات ملعب "جروباما ستايديوم" على رأس لاعب مارسيليا ديميتري باييه خلال مباراة ليون، ويتم التحقيق معه من قبل الشرطة، ليتم استئناف المباراة بعدها.
 
وتوقفت مباراة أولمبيك ليون ضد مارسيليا المقامة حاليا بين الفريقين في قمة الدوري الفرنسي، على أرض ملعب "جروباما ستاديوم"، في إطار منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الفرنسي؛ بسبب شغب الجماهير، قبل أن يتم استكمالها.
 
واعتدت جماهير ليون على نجم مارسيليا ديميتري باييه خلال أحداث الشوط الأول، وتم إلقاء قارورة مياه على وجهه أثناء تنفيذ الركلة الركنية.
 
وبعد الواقعة سقط اللاعب أرضا، واعترض زملاؤه في صفوف مارسيليا، واتجهوا نحو الحكم للتحدث معه وقرروا الخروج من ملعب المباراة والاتجاه إلى غرفة خلع الملابس.
 
وطلب الحكم ايقاف اللقاء لاتخاذ القرار اللازم بعد الحادثة التي تتكرر مرارا في الدوري الفرنسي في مباريات هذا الموسم، قبل أن يتم استكمال اللقاء.
 
 ودخل فريق ليون مباراة اليوم وهو متواجد في المركز السابع برصيد 19 نقاط بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، ويحتل فريق مارسيليا المركز الخامس ويمتلك عدد 23 نقطة.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة