جدول مباريات الدوري المصري.. اليوم 22 نوفمبر 2021 والقنوات الناقلة

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 12:17 م
جدول مباريات الدوري المصري.. اليوم 22 نوفمبر 2021 والقنوات الناقلة
الدورى المصري
أمل عبد المنعم

زاد البحث عن جدول مباريات الدوري المصري اليوم الاثنين 22 نوفمبر2021، والذي يشهد 5 مواجهات قوية ضمن استكمال الجولة 5 من الموسم الحالي 2021-2022.

جدول مباريات الدوري المصري

يقام أول لقاء في تمام الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4:00 بتوقيت مكة المكرمة، 5:00 بتوقيت أبو ظبي عبر شاشة أون تايم سبورتس.


جدول مباريات الدوري المصري وسموحة ضد طلائع الجيش

اللقاء يقام في تمام الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4:00 بتوقيت مكة المكرمة، 5:00 بتوقيت أبو ظبي عبر شاشة أون تايم سبورتس، ويحتل سموحة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في ثلاث مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف، فيما يحتل الطلائع المركز السادس عشر برصيد نقطتين بعدما خاض 4 مباريات تعادل في مباراتين وخسر مثلها وسجل لاعبوه هدفا وتلقت شباكه 6.


جدول مباريات الدوري المصري وموعد مباراة بيراميدز وإيسترن كومبانى

مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني  تقام في الثالثة عصر اليوم، الاثنين، باستاد الدفاع الجوي في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق السماوي بعد التعادل الإيجابي مع المصري البورسعيدي بهدفين لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر إيسترن كومباني من فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.

وفريق بيراميدز يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في ثلاثة لقاءات وتعادل في مباراة ولم يخسر وسجل لاعبيه 9 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف فيما يحتل إيسترن كومبانى المركز السابع عشر بدون أي رصيد من النقاط بعدما لعب 4 مباريات خسرهم جميعاً وسجل لاعبيه 3 أهداف وتلقت شباكه 11 هدف.

جدول مباريات الدوري المصري وموعد مباراة غزل المحلة والأهلى

و فريق الأهلي يحل ضيفًا على نظيره المحلة في أهم مباريات الدوري المصري اليوم الاثنين في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 بتوقيت أبو ظبي عبر شاشة أون تايم سبورتس، ويتصدر الأهلي جدول الدوري بالعلامة الكاملة بعدما حقق 12 نقطة من أربع مباريات مسجلا 11 هدفا وتلقت شباكه ثلاثة، فيما يحتل غزل المحلة المركز الرابع برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلها ولم يخسر وسجل لاعبوه سبعة أهداف وتلقت شباكه ثلاثة.

جدول مباريات الدوري المصري و الجونة ضد المصري

اللقاء يقام في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 بتوقيت أبو ظبي عبر شاشة أون تايم سبورتس، ويحتل الجونة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مباراتين وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكه 4 أهداف فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز العاشر برصيد 4 نقاط بعدما لعب 4 مباريات تعادل فيهم جميعاً وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه مثلهم.


جدول مباريات الدوري المصري والزمالك ضد البنك الأهلي

و فريق الزمالك يستضيف نظيره البنك الأهلي في أقوى مباريات الدوري المصري اليوم الاثنين، وكان افتتاحية البنك الأهلي للموسم الجديد قوية، حيث فاز على الطلائع بالثلاثة، لكنه اصطدم بالنادي الأهلي وخسر بصعوبة، وذلك قبل أن يفز على الإسماعيلي ثم يخسر من سيراميكا ليمتلك بذلك 6 نقاط قبل مباراته ضد الفارس الأبيض، ويقام اللقاء في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 بتوقيت أبو ظبي عبر شاشة أون تايم سبورتس.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق