تفاصيل قضية مستريحة الأحجار الكريمة.. متهمة بالاستيلاء على 3.5 مليون والنيابة تحقق

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 09:57 ص
تفاصيل قضية مستريحة الأحجار الكريمة.. متهمة بالاستيلاء على 3.5 مليون والنيابة تحقق

تفاصيل جديدة في قضية  مستريحة الأحجار الكريمة، قامت بالاستيلاء على 3 ملايين وخمسمائة ألف جنيه من عدد من المواطنين، بزعم توظيفها في مجال تجارة الأحجار الكريمة.
 
وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية عقب تقنين الإجراءات من ضبط متهمة بتوظيف الأموال والنصب والإحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بعدما تبلغت الجهات المعنية بوزارة الداخلية بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها واستثمارها لهم مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها إلا أنها توقف عن السداد، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهدافها وضبطها بمواجهتها اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومثولها للتحقيق أمام النيابة العامة.
 
 
  في نفس السياق تواجه النيابة المتهمة بمحضر التحريات الأمنية، التي كشفت عن تلقيها مبالغ مالية من عدد من المواطنين بزعم توظيفها واستثمارها مقابل أرباح مُتفق عليها إلا أنها لم تلتزم بذلك، وأن حجم المبالغ المالية التي تلقاها منهم بلغت نحو 3 ملايين و500 ألف جنيه.
 
وأضافت التحريات أن المتهمة قامت بالاستيلاء على الأموال وزعمت توظيف الأموال فى مجال تجارة الأحجار الكريمة مقابل أرباح مُتفق عليها فيما بينهم والتزامها مع بعضهم في سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة، إلا أنها امتنعت عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ للشاكين والاستيلاء على تلك الأموال بالمُخالفة للقانون.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة