السعادة في إسبانيا.. تصريح مثير لزيدان يكشف وجهته القادمة

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:25 م
السعادة في إسبانيا.. تصريح مثير لزيدان يكشف وجهته القادمة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عما يدور بعقل الفرنسي زين الدين زيدان بشأن مستقبله التدريبي، خلال المرحلة المقبلة.
 
ورحل زيدان عن تدريب ريال مدريد في الصيف الماضي، وقد اقترن اسمه بتدريب مانشستر يونايتد، خلفًا للنرويجي المُقال أولي جونار سولسكاير.
 
ولكن وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن زيدان لا يفكر في مغادرة مدريد حاليًا، حيث يحتفظ بمقر إقامته منذ توقيعه كلاعب للميرنجي عام 2001، ويرفض أي اقتراح بالانتقال للعمل في البريميرليج.
 
وأوضحت الصحيفة، أن عدم وجود رغبة لدى زيدان في الانتقال للعمل بالبريميرليج، أمر لا يرتبط بالمال، وإنما بأسلوب الحياة، حيث يشعر بالسعادة في إسبانيا، وهذا هو السبب في رفضه للعروض التي ستجبره على مغادرة مدريد والاضطرار إلى العيش في مدينة جديدة.
 
وأشارت الصحيفة، إلى أن الحلم الأكبر لدى زيدان هو قيادة المنتخب الفرنسي، حيث ينتظر انتهاء عقد ديدييه ديشامب، المدير الفني الحالي لمنتخب الديوك، عقب مونديال قطر، من أجل خلافته.
 
وأضافت الصحيفة، أن تولي زيدان قيادة منتخب فرنسا، سيسمح له باستمرار العيش في مدريد، والسفر فقط في مواعيد التجمعات الدولية.
 
ومع ذلك، فإن الحالة الوحيدة التي يمكن أن تجبر زيدان على التفكير في تغيير وضعه، هي تلقيه عرضًا لا يُرفض من قبل باريس سان جيرمان، لما يعنيه العودة إلى بلاده بالنسبة له.
 
لكن حتى هذا السيناريو قد يرفضه زيدان، إذا لزم الأمر، انتظارًا لحسم موقفه من تدريب منتخب فرنسا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق