دنيا سمير غانم في أول ظهور مع زوجها في الفيوم: "يا بلدنا يا أجمل بلد في العالم" (صور)

السبت، 27 نوفمبر 2021 02:17 م
دنيا سمير غانم في أول ظهور مع زوجها في الفيوم: "يا بلدنا يا أجمل بلد في العالم" (صور)
دنيا سمير غانم
أمل عبد المنعم

الفنانة دنيا سمير غانم تصدرت مؤشرات البحث بعد ظهورها في الفيوم، لتحاول الخروج من أحزانها على رحيل والديها الفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز بالسفر في رحلة سفاري تجمعها بزوجها الإعلامي رامي رضوان، وشاركت الفنانة بصورها مع زوجها وأصدقائها، خلال تواجدها برحلة إلى الفيوم، في مغامرة سفاري بمنطقة وادى الحيتان، وذلك عبر "ستوري" صفحتها الشخصية بـ"إنستجرام"، فيما نشرت صورا من زيارتها إلى المحميات الطبيعية في الفيوم.

دنيا سمير غانم وحالتها النفسية


و دنيا سمير غانم  ظهرت بحالة نفسية أفضل قليلًا مقارنة بظهورها الأخير وتتسلم جائزة باسم والديها، في حفل افتتاح الدورة الـ14 من المهرجان القومي للمسرح المصري، في حضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، سبتمبر الماضي، حيث ظهرت وهي تبكي.

 

دنيا سمير غانم وسعادتها بالرحلة

وكانت النجمة دنيا سمير غانم أعربت عن سعادتها الكبيرة بزيارة مدينة الفيوم في رحلة سفاري مع زوجها الإعلامي رامي رضوان، في أول رحلة لها منذ مرض ووفاة والديها النجمين الكبيرين سمير غانم ودلال عبد العزيز، منذ نحو 7 أشهر، مبدية إعجابها الشديد بسحر الواحة الخلابة والمحميات الطبيعية في الفيوم، مؤكدا أن مصرنا الحبيبة هي أجمل بلد في العالم.

دنيا سمير غانم مع صديقاتها

ودنيا سمير غانم عبر ستورى حسابها على إنستجرام، نشرت صورة لها من الفيوم مع مجموعة من صديقاتها، صحبتها بتعليق: "مصرنا الحبيبة.. يا بلدنا يا أجمل بلد في العالم"، ويبدو أن النجمة دنيا سمير غانم بدأت رويدا رويدا في الخروج من الحالة النفسية والحزن الذي لازمها منذ إصابة والديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، في نهاية شهر أبريل الماضي بفيروس كورونا، ثم وفاة والدها النجم الكبير يوم 20 مايو ثم والدتها الفنانة دلال يوم 7 أغسطس.

دنيا سمير غانم مع صديقاتها
دنيا سمير غانم مع صديقاتها

 

وظهرت النجمة دنيا خلال تواجدها برحلة إلى الفيوم مع زوجها رامي رضوان، خلال مغامرة سفاري في وادي الحيتان ووأدي الريان، كما نشرت عبر ستورى حسابها على إنستجرام، صورا من زيارتها إلى المحميات الطبيعية في الفيوم.


دنيا سمير غانم وطلب الدعاء

وعلى الجانب الأخر دنيا سمير غانم شاركت جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، بصورة تجمع والدها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، و علقت على الصورة "اللهم في يوم الجمعة ارحمهم يا رب واسعدهم وأكرمهم بكرمك وعطائك ورحمتك واجعلهم مطمئنين منعمين بجنتك.. الحمد لله رب العالمين، أسألكم الدعاء والفاتحة"، وحرص عدد من الفنانين على الدعاء للراحلين، في تعليقاتهم على منشور دنيا، ومن بينهم: جومانا مراد، بسنت شوقي، هند صبري.

يذكر أن الفنان سمير غانم توفي يوم 20 مايو ثم والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز في الـ 7 من أغسطس.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا