هند عاكف.. تريند جوجل ومؤشرات البحث بعد إطلالة فرعونية وسوار في ذراعها (صور)

السبت، 27 نوفمبر 2021 03:03 م
هند عاكف.. تريند جوجل ومؤشرات البحث بعد إطلالة فرعونية وسوار في ذراعها (صور)
هند عاكف
أمل عبد المنعم

الفنانة هند عاكف، تصدرت مؤشرات البحث عبر جوجل وذلك بعد حرصها على حضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، بدار الأوبرا المصرية، الذي أقيم أمس الجمعة، أطلت "عاكف" بإطلالة فرعونية حيث ظهرت مرتدية ملابس فرعونية وزينت شعرها بالإكسسوارات الفرعونية، وتميزت إطلالتها بارتداء سوار فرعوني في ذراعها.

إطلالة هند عاكف

هند عاكف يأتي ظهور بإطلالة فرعونية في افتتاح المهرجان ليكون امتدادًا لحفل افتتاح طريق الكباش، الذي أقيم أمس، في مدينة الكنوز والسحر والجمال مدينة الأقصر، والذي شهده العالم أجمع بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وحرمه، وعدد من الشخصيات العامة والفنية.

بداية هند عاكف

الفنانة هند عاكف، من مواليد 18 مارس 1970، اسمها بالكامل هند عبدالمنعم عاكف، وهي ابنة شقيق النجمة الاستعراضية الراحلة نعيمة عاكف، حصلت على دبلوم تجارة عام 1987، وكانت بدايتها في السيرك كلاعبة كاوتشوك، قبل أن تتجه للعمل بالمسرح، ومن ثم انتقلت هند عاكف للعمل بالتلفزيون والسينما، من أبرز أعمالها (الزلزال، على باب الوزير، أنا قلبي دليلي).

هند عاكف حصلت على دبلومة الدراسات العليا في العلوم السياسية عام 2016. عملت هند عاكف في العديد من الأعمال ومن المسرحيات التي شاركت بها "العالمة باشا" "الباراشوت" "الدبابير" "العسكري الأخضر" "جنون البشر" "الواد الجن" ومن مسلسلاتها: “كلام رجالة" "السبنسة" "أوتار التغريبة"، وأيضًا من بين مسلسلاتها "قلبي دليلي" "قلب الدنيا" "على باب الوزير"، "ألف ليلة وليلة".

هند عاكف
هند عاكف

 

هند عاكف ومهرجان القاهرة

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال43، انطلقت فعالياته الأمس ويستمر حتى يوم 5 ديسمبر بمشاركة عدد أفلام وصل إلى 111 فيلم من 63 دولة مختلفة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF)، وحرص النجوم على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ومن بينهم يسرا، بشرى، نور، هند عاكف، منى زكي، سامو زين، محمد ممدوح وغيرهم العديد من نجوم الفن في العالم.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق