تقرير للقوى العاملة يكشف تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة للسعودية آليا وبدون رسوم

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 09:27 ص
تقرير للقوى العاملة يكشف تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة للسعودية آليا وبدون رسوم

تقريرا عاجلات تلقته وزارة القوى العاملة من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية العامة المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية، في إطار متابعته أحوال العمالة المصرية  من خلال غرفة العمليات المنشأة بمكاتب التمثيل العمالي بالخارج للرد على أى استفسارات، أشار إلي تم إصدار توجيهات خادم الحرمين الشريفين بتمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة وصلاحية تأشيرات الزيارة آليا من دون رسوم أو مقابل مالى إلى 31 يناير 2022.
 
وأكد الملحق العمالى وليد عبد الرزاق أحمد، رئيس مكتب التمثيل العمالي بجدة ، إلى أن المديرية العامة للجوازات بدأت بتمديد صلاحية الإقامات وتاشيرات الخروج والعودة من دون رسوم أو مقابل مالي.
 
ونوهإلي أن هذا التمديد الذي أصدره وزير المالية، في إطار الجهود المتواصلة التي تتخذها حكومة المملكة للتعامل مع آثار وتبعات الجائحة العالمية (كوفيد-19)، وضمن الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تضمن سلامة المواطنين والمقيمين، تسهم في التخفيف من الآثار الاقتصادية والمالية .
 
وقال: إن التمديد سيتم آليا بالتعاون مع مركز المعلومات الوطنى دون الحاجة إلى مراجعة مقار إدارات الجوازات أو مراجعة بعثات المملكة فى الخارج.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق