شوبير: خيره على ابنى وعلى أبوه واللي خلفوه.. ماذا قال النجوم في عشق الأهلى؟

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 01:47 م
شوبير: خيره على ابنى وعلى أبوه واللي خلفوه.. ماذا قال النجوم في عشق الأهلى؟

حالة من الغرام الشديد بين الأهلى ونجومه فرضت نفسها على سطح الاحداث الكروية بعد سلسلة من التصريحات التي تغنى فيها النجوم بعشقهم للمارد الأحمر واعترافهم بدوره في حياتهم وفى النجومية التي وصلوا إليها بعد سلسلة الأحداث المثيرة التى كانت عنواناً للمشهد فى القلعة الحمراء وهو مانلقى عليه الضوء في السطور التالية..

محمد شريف: الجنيه فى الاهلى بعشرين برة 
حسم محمد شريف، مهاجم الأهلي، موقفه من الانتقال إلى بيراميدز حال تلقيه عرض من النادي السماوى في المستقبل، مشيرا إلى أنه دخل في مفاوضات معه.
 
وقال شريف، في ضيافة برنامج "أوضة اللبس" عبر قناة النهار: "الانتقال لبيراميدز بأضعاف راتبي في الأهلي؟ الجنيه في الأهلي أحسن من عشرين برة، والمباراة في الأهلي أفضل من عشرة برة".
 
وأكد: "الجنيه في الأهلي بعشرة برة، والماتش في الأهلي بعشرة برة، ذلك الرد الصحيح وهذا هو مبدأي ولن أغير كلامي في المستقبل، الجماهير ستتذكر تلك الحلقة".
 
وأضاف: "دلوقتي لما أنا أبطل كورة وأنا لاعب النادي الأهلي هبقى عملت اسم أعيش عليه، لكن لو بطلت في ناد تاني محدش هيفتكرني أساسا".

مشير حنفى: الاهلى زى أبويا ومش بحب حد يغلط فيه
فيما أكد مشير حنفى نجم  الاهلى السابق، أنه يرفض أى انتقاد أو هجوم على ناديه السابق، موضحا أنه يعتبر الأهلى مثل أبيه ولا أحد يتحمل أن يخطئ أحد فى حق أبيه، وأوضح حنفى فى تصريحات لقناة اون تايم سبورت أن التدريب فى مصر بالمجاملات والمحسوبية وليس بالكفاءة وأنه رغم حصوله على الدورات والرخص التدريبية الا أنه لم يحصل على فرصة حقيقية للتدريب.

وليد سليمان : الأهلي يجب أن يكون مادة تعليمية في المدارس
وطالب وليد سليمان صانع ألعاب المارد الأحمر بضرورة وجود مادة اسمها “النادى الأهلي” يجب تعليمها للأطفال فى المدارس، وقال وليد سليمان فى تصريحات تليفزيونية، يجب أن يتم إنشاء مادة تعليمية اسمها النادى الأهلي.
 
وأضاف نجم الأهلي، "النادى الأهلى دا شئ عظيم ورائع وكل يوم داخل النادى بتعلم أشياء جديدة استفدت منها داخل وخارج الملعب، وواصل الحاوى تعملت أن الوقت الصعب يخلق النجوم والأساطير فى النادى، كما أننى تعلمت يعنى إيه قيم ومبادئ داخل النادى الأهلى وهذه ليست شعارات فقط".
 
أشار صانع ألعاب الأهلى إلى أنه كان يفكر دائمًا فيما سيحدث فى الأيام المقبلة إذا لم يجدد له الأحمر وتقرر الاستغناء عنه قائلاً، "أنا قررت وقلت للجنة التخطيط أن عقدى مع الأهلى الآن لمدة موسمين وأنا قادر على العطاء لهذه المدة وبعدها سأختتم مسيرتى فى النادى"، متابعًا: "كنت قلق أن لا يتم التجديد لى لأننى لا أحلم بشيء سوى ختام حياتى فى الأهلى، لأن هذا يعتبر شيء كبير جدًا ومحظوظ لأننى سأتمكن من فعل ذلك مثلما حدث مع اللاعبين الكبار، وسعيد أننى كنت من المعاصرين لجيل العظماء فى النادى.

 وائل جمعة: "محدش ليه فضل على الأهلي من أول رئيس النادى لأصغر واحد"
أعرب وائل جمعة، نجم دفاع النادي الأهلي السابق ومدير منتخب مصر الحالى، عن غضبه الشديد من الزج باسم القلعة الحمراء فى أكثر من صراع خلال الفترة الماضية، وقال جمعة عبر حسابه الشخصي على تويتر، "نقطتين لازم نوضحهم، أولًا المشهد لا يحتمل من ناس كتير ربنا أنعم علينا وعليهم بنعم يطول ذكرها ولكن إحنا بننسي.. ثانيا ودا الأهم محدش له فضل علي الأهلي من أول رئيس النادى لأصغر واحد فى النادى غير الناس اللى ماتت وبتموت على حبها للنادى وبتدافع عنه بدون ماتستني حاجة.. كفايه كفايه بجد".
 
 شوبير: الأهلى خيره على ابنى وعلى أبوه واللي خلفوه
استنكر حارس مرمى النادي الأهلي السابق والإعلامي الحالي أحمد شوبير، الأحاديث التي تُشير إلى أن عقد ابنه صاحب الـ 20 عاماً مع الفريق الأول للأهلي 5 ملايين جنيه.
 
وقال شوبير، خلال حلقة برنامجه على فضائية أون سبورت:"سأضحكم قليلاً، أنا والده ولم أكن أعلم قيمة عقده، كنت مسافر فهاتفني وأخبرني أن الأهلي يفاوضه للتوقيع فقلت له أمضي مبروك فقط ثم كلمني عندما وقع وأخبرني فقلت له مبروك فقط لم نتكلم وقعت بأي قيمة ولا مدة العقدة".
 
وعلل حارس مرمى الأهلي السابق حديثه قائلاً:"وهذا يرجع لعدة أسباب، (النادي الأهلي خيره عليه وعلى أبوه) لذا من العيب التحدث في قيمة العقد لو طلبوا منه التوقيع ودفع مقابل مادي سندفع لأن (الأهلي خيره على أبوه واللي خلفوه) علاقتي بالأهلي منذ عام 1977 مر عليها 44 عاماً كما أن مصطفى في النادي الأهلي وهو في عمر ابن الخمس سنوات".
 
وأتم شوبير حديثه بـ:"شرف لي الانتماء لكيان مثل الأهلي ولمصطفى مثل ما الأمر ذاته بالنسبة لسيف فاروق جعفر في الزمالك، مع الأهلي لايوجد فصال في المال فالانتماء له شرف وسعادة، لقد التزمت الصمت في الفترة الماضية ولكنني شكيت فيما يُقال فتواصلت معه عن قيمة عقده وطلبت أن أراه بالرغم أنه في المنزل منذ عامين فوجدته مثل عقد أحمد طارق سليمان وباق من في سنه فالأهلي لديه نظاماً في ذلك".
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق