رونالدو يعلق بكلمة واحدة بعد حصول ميسي على الكرة الذهبية

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 04:00 م
رونالدو يعلق بكلمة واحدة بعد حصول ميسي على الكرة الذهبية

في أول تعليق  لكريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي رونالدو، بشأن عدم حصوله على الكرة الذهبية واحتلاله المركز السادس بين اللاعبين المتنافسين على الكرة الذهبية بكلمة واحدة فقط وببساطة متناهية وهي "حقائق".

وكان رونالدو هاجم في وقت سابق رئيس تحرير مجلة "فرانس فوتبول"، باسكال فيريه، بشكل حاد، في منشور مثير للجدل، قبل ساعات من تسليم جائزة الكرة الذهبية.

 

واحتل كريستيانو رونالدو، والبالغ من العمر 36 عاما، المركز السادس في جائزة الكرة الذهبية لعام 2021، فيما حل منافسه الدائم ليونيل ميسي أولا وحصل على الكرة الذهبية لسابع مرة.

 

وجاءت كلمة رونالدو الوحيدة هذه تعليقا على موضوع، نشر على إنستغرام، أشار فيه كاتبه إلى أن ميسي "سرق" الكرة الذهبية، كما أوجز كاتبه إنجازات رونالدو خلال العام الماضي.

 

وأشار الموضوع على إنستغرام إلى أنه في العام الماضي، فاز رونالدو بكأسين إيطاليين، بالإضافة إلى احتلاله صدارة هدافي بطولة أوروبا 2020، مشاركة، بحسب ما ذكرت صحيفة "إكسبرس" البريطانية.

 

 وأضاف المنشور على إنستغرام بالقول إن رونالدو سجل أكبر عدد من الأهداف في الموسم الأخير من دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 29 هدفا، وقد سجل بالفعل 10 أهداف منذ عودته المثيرة إلى مانشستر يونايتد.

وتابع يقول "لقد كان أيضا عاما سجل فيه رقمان قياسيان مثيران للإعجاب على الإطلاق، بما في ذلك تحطيم الرقم القياسي لأهداف النادي والرقم القياسي لأكثر عدد من الأهداف في المباريات الدولية للمنتخب الوطني".

 

ويبلغ رصيد رونالدو مع منتخب البرتغال حاليا 115 هدفا، مما يجعله يتفوق على الإيراني علي دائي الذي كان يحمل الرقم القياسي في السابق.



 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا