مسئول كورى: مصر سوق مهمة لنا ونشارك فى إيديكس 2021 بـ14 شركة

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 05:25 م
مسئول كورى: مصر سوق مهمة لنا ونشارك فى إيديكس 2021 بـ14 شركة

كوريا الجنوبية ترى مصر سوقا مهمة للغاية فى منطقة الشرق الأوسط... هذا ما قاله يون هو جين، مدير المعارض فى قسم الصادرات الدفاعية بهيئة صناعة الدفاع الكورية حول مشاركة كوريا الجنوبية في المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية ايديكس 2021.

وأضاف في تصريحات صحفية، أن المشاركة الكورية الجنوبية تضمنت إحضار 14 شركة منتجات عسكرية، وأوضح أن الشركات تستعرض  مركبات عسكرية وأجهزة تتعلق بالأمن السيبراني  وأجهزة مزودة بالرؤية الليلية ونظارات واقية وما إلى ذلك.

كوريا الجنوبية
كوريا الجنوبية

وأوضح أن هذه هي المرة الثانية التي نشارك فيها فى المعرض الدولي ايديكس 2021  بعد المشاركة عام 2018 مضيفا " وجدنا المعرض أكبر وأكثر ازدحامًا مقارنة بعام 2018 على الرغم من وباء كورونا الذي عرقل استضافة المعرض العام الماضى."

وأكد "نحن نعتبر مصر سوقًا مهمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، لذا فإن معرض ايديكس مهم حقًا من حيث تسويق علاماتنا التجارية ومنتجاتنا."

هانوا فى ايديكس
هانوا فى ايديكس

وقال إن من أبرز المعروضات فى الجناح الكورى هذا العام هى الدبابة "كي ثاندر" والتى جلبتها شركة "هانوا" الكورية للصناعات العسكرية والدفاعية، إلى المعرض، لإتاحة فرص تعميق التعاون المشترك فى ضوء إمكانيات الشركة التكنولوجية والتصنيعية الحديثة.

الدبابة كا ثاندر
 
الدبابة كى ثاندر

وقال إن من بين الشركات الكورية الأخرى، شركة بونسانج للذخيرة ، وشركات أخرى مصنعة للدبابات مشيرا إلى مشاركة 10 شركات صغيرة ومتوسطة لعرض منتجات لها علاقة بالرؤية الليلية والتخفى والأمن السيبرانى.

وأعرب عن سعادته أن معرض ايديكس 2021 كان لمدة 4 أيام بينما كان معرض ايديكس 2018 لمدة 3 أيام مما يمنح الشركات الكورية الفرصة للترويج لمنتجاتها، قائلا: "نتمى أن يصبح إيديكس أكبر وأكثر ازدحاما فى 2023".

 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق