إطلالة النجمة العالمية ريهانا في حفل تنصيبها كبطلة بباربادوس .. تعرف علي التفاصيل

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 06:05 م
إطلالة النجمة العالمية ريهانا في حفل تنصيبها كبطلة بباربادوس .. تعرف علي التفاصيل

حرصت النجمة العالمية ريهانا علي الاهتمام بزيها في حفل تنصيبها كبطلة قومية ، والذي سيقام فى بريدج تاون عاصمة جزيرة باربادوس، وذلك خلال احتفال الجزيرة بتحولها إلى جمهورية.

وارتدت النجمة فستانا لونه أصفر كناري، بتوقيع دار" Bottega Veneta " والذى يصل سعره 1850 جنيه إسترليني حسبما ذكر موقع صحيفة" ديلي ميل" البريطانية، كما صففت ريهانا شعرها على هيئة ضفائر، ولم تتخل عن ماسك الوجه، لتتفادى الإصابة بفيروس كورونا أو أي متحور جديد خلال حضورها الحفل، وذلك بعد أن أصبحت باربادوس فجر الثلاثاء أحدث جمهورية في العالم بتحرّرها من سلطة التاج البريطاني، وذلك في حفل رسمي حضره ولي عهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز وجرّدت خلاله والدته الملكة إليزابيث الثانية من منصبها كرئيسة لهذه الدولة.

وخلال الحفل أقسمت الحاكمة العامة للجزيرة الكاريبية ساندرا ميسن اليمين الدستوري كرئيسة للجمهورية الوليدة، وأُنزل علم التاج البريطاني الذي كان يمثّل خضوع باربادوس لسلطة الملكة إليزابيث الثانية، حسبما ذكرت وكالة "فرانس برس".

وأعلنت باربادوس المغنية العالمية بطلة قومية، وذلك خلال احتفال البلد بالتحول إلى جمهورية في الحفل الذى أقيم فى بريدج تاون، وكشفت رئيسة الوزراء ميا موتلي عن القرار أمام حشد من الجمهور، حسبما ذكر موقع صحيفة"رويترز".

وعن أخبار المغنية العالمية، كشفت عدة تقارير أجنبية، أن النجمة ريهانا، حامل في طفلها الأول من صديقها النجم العالمي آيساب روكي، بعد استقرارعلاقتهما العاطفية التي استمرت أكثر من عدة اشهر.

Engaging sight: The pop superstar and entrepreneur made a splash decked out in an orange dress that hugged her curves in all the right ways

Best wishes: The Queen sent the new republic of Barbados her 'warmest good wishes for your happiness, peace and prosperity in the future' as it celebrates its 'momentous day' on becoming a republic

Honored: Rihanna was honored with the National Hero Award shortly after the nation became a republic and Dame Sandra Mason was sworn in as the first president of the country on Monday

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة