تطورات أزمة رشوان توفيق.. الحفيد يمتدح الجد والخالة ويكشف موقف والدته من الفنان الكبير

الخميس، 02 ديسمبر 2021 03:25 م
تطورات أزمة رشوان توفيق.. الحفيد يمتدح الجد والخالة ويكشف موقف والدته من الفنان الكبير

دخلت أزمة الفنان القدير رشوان توفيق وابنته وحفيده فصلا جديدا، حيث قال حفيد الفنان رشوان توفيق محمد عصام: "مستحيل أكون قوى إعلاميا مثل جدى وخالتى في حال اتكلمت فى الإعلام، ولما حصلت مبادرة الصلح أنا قلت إن الموضوع هيتم بين أب وبنته، والصحف عمالة تكتب والمواضيع وصلت بالغلط".

 قائلا إن والدته غير مرتاحة على الإطلاق، مضيفا في مداخلة مع الإعلامى شريف عامر، ببرنامج يحدث في مصر : "والدتى تعبانة، علشان كده مش بترد، وممكن تكون شايفة البرنامج، ومش ممكن أتكلم في حاجة من غير إرادتها، ووالدتى عمرها ما طلعت في الإعلام"، وشهدت خالته هبة، أن ابن اختها لا يستطيع الحجر على والدته.

 

 وأوضح محمد عصام، أنه لم يرفض الصلح على الإطلاق، ولا يمكن له أن يرفض شيئا مثل ذلك، كما أنه تعرض لكثير من الهجوم، وقال: إن والده لم يتدخل في الأزمة لأن كل ما تم كان بإرادة والدته وقرار نابع منها.

 واشترط رشوان توفيق للصلح، أن يعودا عما كانا ينويان فعله، ويرضيا بتقسيمه للشاليهات، بينما قال محمد عصام، إنه تم توزيع كافة ممتلكات زوجته الراحلة على بناته، وذكر الفنان رشوان توفيق: ليس لدى أى مشكلة مع أبنائى، لكن هل بعد هذا الزمن يتكتب في القضية ضدى خشية أن يخون الأمانة، هل أنا أخون الأمانة؟! الأمر صعب عليا ولن أقبله.

وقال الفنان رشوان توفيق خلال استضافته مع الإعلامي شريف عامر: مريت بأزمات قاسية كثيرة، ومشوار فنى طويل وحفرت فى الصخر، وتعرضت لمشاكل مؤلمة من وفاة ابنى وحياتى توفيق، وعمرى الحاجة أميمة، ولم أكن أتصور هذه المحنة، وصلت بي الأمور أنى أكلم نفسى، وخاصة أن عمرى كله وكفاحى كله لأولادى، وآخر حاجة أفكر فيها نفسى.

وتابع الفنان القدير، خلال لقائه ببرنامج يحدث في مصر: هذه التجربة القاسية فيها رحمة علشان ربنا يورينى في الكبر شعب مصر الحنون وهو بيعطف عليا العطف ده، أنا ما عنديش فيس بوك ولا حاجة.

وقال الدكتور مبروك عطية، وجهت رسالة إليك على اليوتيوب، وقلت لك "لا تبك فدموعك غالية، لا تبك فدموعك أرقتنى، ولابد أن يكون في الموضوع لبسا وعما قريب تنكشف الغمة، ستأتى إليك ابنتك إلى حضنك، متعشمة في اتساع صدرك وستبكى على كتفيها دموع فرح".

وقالت ابنة الفنان رشوان توفيق، هبة : ما جرى عليا جرى على اخوتى، ولكنى نفذت الأمر طواعية وأعطيت الحق لأصحابه، وتنازلت ، حضراتكم سمعتوا القصة ولا يوجد شيء نخجل منه، احنا بطبيعة عملنا في الأفلام، والفن، وهو قال يمكن أكون أخطأت، ويمكن الناس تستفيد من اللى حصل معايا، المال مال رشوان توفيق، والتوكيلات عملها في حياته مش علشان نتصرف في أمواله على حياة عينه.

وقال رشوان توفيق" الحاجة الوحيدة التي لم أكن أتخيل أنها تحصل في حياتى هي دى، أنا حياتى كلها لأولادى، وردت هبة رشوان على بعض من قالوا إنه كتب ذلك كى لا يطبق شرع الله، فهناك من تطاول والناس تتصور أنه كتب الأملاك باسم البنتين بعد وفاة الأخ الأكبر، هو كان كاتب أملاكه باسم توفيق، وهو حى يرزق، وهو لا يتلاعب على الشرع كان يكتبها حبا، وهذ ليس رأيه، ولكن كان رأى والدتى".

وعلق رشوان توفيق" التوكيلات معمولة من سنين، وأنا اشتريت المتر بـ45 جنيه، وهبة بنتى عمرها ما طلبت حاجة أبدا، ولما كنت بسافر برة كنت بجيب حاجات كثيرة، وهى عمرها ما طلبت حاجة، ولما جبتلهم الأرض جبت البنات برجالتهم، وقالت لأختها اختارى الأول.

وأكد الدكتور مبروك عطية" إن الأصل الأصيل أن المال لكاسبه من عمل به، وإذا ربنا رزقه بأولاد وجب عليه الإنفاق على الأولاد من ماله الذى هو ملك له وحده، يداوى ويكسى، ويعلم ويسفر اللى جايب مجموع للخارج وإذا أراد أن يهب لكل واحد من أولاده شقة يهب الذكر كالأنثى لان هذه هبة وليست وراثة، ومن الممكن يهب بواب العمارة أو صديقه، ويثاب عليها، لأنها عقد بيع غير منتظر الثمن، ويهب لأولاده من باب أولى".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة