الفرصة الأخيرة.. من يفوز بثقة موسيماني ويحجز مقعد "أساسي" في الأهلي

الخميس، 02 ديسمبر 2021 10:17 م
الفرصة الأخيرة.. من يفوز بثقة موسيماني ويحجز مقعد "أساسي" في الأهلي

يحاول أكثر من لاعب من اللاعبين البعيدين عن المشاركة في الأهلي في كسب ثقة بيتسو موسيماني المدير الفني خلال فترة توقف الدوري، واستغلال تحضيرات فترة الإعداد أو معسكر الفريق الأحمر بالإمارات حال إقامته، في التأكيد على أحقيته بالحصول على فرضة المشاركة الأساسية مع الأهلي.

وابتعد أكثر من لاعب عن المشاركة مع الأهلي في الفترة الحالية، في ظل اعتماد موسيماني على المجموعة الأساسية، مع منح الفرصة لعدد من اللاعبين الاحتياطيين من أجل تجهيزهم للمرحلة المقبلة من عمر الدوري، ليكون لهم دور في المرحلة القادمة.

وأبرز هؤلاء اللاعبين:

عمار حمدي

يرغب عمار حمدي في استغلال فترة توقف الدوري لتقديم مستويات قوية على أمل نيل ثقة موسيماني، بعدما وعده الأخير بالحصول على فرصة المشاركة مع الفريق الأحمر، حيث اكتفى المدير الفني بمنحه وقت قصير للمشاركة مع الأهلي في الفترة الماضية ولكن يرغب في أن يكون له دور أكبر مع الفريق الأحمر.

 

حسين الشحات

يطمح حسين الشحات في استكمال ما بدأه قبل توقف الدوري ومواصلة تألقه مع الفريق الأحمر على أمل أن ينال ثقة موسيماني في المشاركة الأساسية بعدما عاد للمشاركة الأساسية في مباراة سموحة الأخيرة، حيث يرغب اللاعب في أن يستمر ضمن المجموعة الأساسية خلال الفترة القادمة.

 

لويس ميكيسوني

يتطلع الموزمبيقي لويس ميكيسوني في أن يعود لدائرة اهتمامات موسيماني في المباريات القادمة بعد استئناف مباريات الدوري، لاسيما بعدما بدأ في الانسجام مع الفريق الأحمر ، حيث عانى في بدايته مع الأهلي من عدم الانخراط وسط المجموعة، ويرغب في أن يكون له دور أكبر مع الفريق الأحمر في الفترة القادمة.

 

حسام حسن

يحاول حسام حسن استغلال ثقة موسيماني التي حصل عليها في الفترة الماضية، في أن يستمر في تقديم مستويات قوية خلال فترة توقف الدوري، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به قبل توقف الدوري، في ظل سعيه في أن يكون له دور أكبر مع الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

 

طاهر طاهر

يرغب طاهر طاهر في استعادة ثقته بنفسه والتعبير عن نفسه من أجل اقتحام قائمة الأهلي والحصول عى فرصة المشاركة في المباريات بعدما ابتعد عن المشاركة مع الأهلي منذ بداية الموسم لصالح الصفقات الجديدة مثل بيرسي تاو وميكيسوني وأحمد عبد القادر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا