سيراميكا يوجه اللوم للاعب.. تصريحات صالح جمعة تضعه في مأزق مع ناديه

الخميس، 02 ديسمبر 2021 11:30 م
سيراميكا يوجه اللوم للاعب.. تصريحات صالح جمعة تضعه في مأزق مع ناديه

وجه مسئولو نادى سيراميكا اللوم إلى صالح جمعة لاعب الفريق بسبب تصريحاته التي أطلقها بالأمس على أحد البرامج التليفزيونية وأكد فيها أن طموحه يتمثل فى الانتقال إلى ناد كبير في نهاية الموسم الحالي.
 
واعتبر مسئولو سيراميكا تصريح صالح جمعة تقليلا من النادى الذى يدافع عن ألوانه، خصوصا أن الإدارة لم تقصر معه خلال فترة الإصابة التي تعرض لها وتعاملت معه بكل احترافية بل قامت بالتجديد له دون تقليل راتبه.
 
وفى سياق متصل وقع صالح جمعة على عقد جديد يقضى باستمراره في صفوف الفريق حتى 2023، بعد جلسة سريعة، مع مسئولي سيراميكا، وجاء قرار تمديد عقد اللاعب في إطار رغبة الجهاز الفني، بقيادة هيثم شعبان، على استمرار اللاعب، والقناعة الكاملة بإمكانيته الكبيرة.
 
وأعرب جمعة عن سعادته بتجديد تعاقده مع الفريق حتى موسم 2023، ونشر صالح جمعة عبر حسابه الشخصى على إنستجرام صورة من جلسة تجديد التعاقد وعلق: "سعيد بتجديد تعاقدى مع فريق سيراميكا حتى موسم 2023، أتطلع إلى الأمام وتحقيق مزيد من النجاحات".
 
وخاض صالح جمعة 19 مباراة مع فريق سيراميكا فى الموسم المنقضى بمعدل 1208 دقيقة نجح فى صناعة 4 أهداف وسجل هدفا وحيدا وحصل على 3 إنذارات، بينما لم يحصل على أى كروت حمراء، وشارك صالح جمعة أساسيا فى 6 مباريات بمعدل 90 دقيقة أمام الإنتاج الحربى والمقاصة والمحلة والمصرى ووادى دجلة والجونة.
 
 
  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا