سيرين عبدالنور تتصدر مؤشرات البحث بعد الظهور مع أبلة فاهيتا (فيديو)

السبت، 04 ديسمبر 2021 03:01 م
سيرين عبدالنور تتصدر مؤشرات البحث بعد الظهور مع أبلة فاهيتا (فيديو)
سيرين عبدالنور
أمل عبد المنعم

اللبنانية سيرين عبدالنور حلت ضيفة حلقة أمس من برنامج "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا، وخلال لقائها مع "كارو" جاوبت سيرين عبدالنور على العديد من الأسئلة منها اسمها الحقيقي وهو سيرين عبدالنور واسم الدلع المفضل لها وهو سيسو وما تكرهه هو سيرو.

سيرين عبدالنور

وسيرين عبدالنور حاولت التهرب من سؤال عن تاريخ ميلادها وعرضت على "كارو" مبلغ من المال كي لا تجيب ولكنها في النهاية قررت أن تفصح عنه وهو 21 فبراير عام 1977، وقالت سيرين عبدالنور إن معنى اسمها يعود لأصول فرنسية بمعنى الساحرات الصغار الذين يعيشون بالأشجار أما اسم الدلع الخاصة باسمها فهو "سيسو ".

سيرين عبدالنور وابلة فاهيتا

وكانت سيرين عبدالنور خلال استضافتها ببرنامج أبلة فاهيتا انها من مواليد شهر فبراير1977 وعمرها 44 عاما وداعبت كارو ابنه أبلة فاهيتا " مالك اتخضيتى ليه" ؟، وأضافت سيرين عبدالنور أن وزنها 55 كيلو وحالتها الاجتماعية متزوجة من 14 عام ولديها بنت وولد .

 

 

سيرين عبدالنور و مهنتها الأساسية

و سيرين عبدالنور، كشفت أن مهنتها الأساسية عارضة أزياء ثم دخلت مجال التمثيل والغناء، وأشارت سيرين عبدالنور، إلى أن أصعب شيء واجهها خلال عملها بمهنة عارضة الأزياء كان سيرها على وتيرة واحدة دون تغيير أو تجديد وكانت خلال فترة التدريب والتجهيزات تضع على رأسها للحفاظ على توازنها خلال تقديمها عرض الأزياء.

سيرين عبدالنور والكعب العالي

وكانت كارو ابنه أبلة فاهيتا طالبت من الفنانة سيرين عبدالنور ، خلال استضافتها ببرنامج أبلة فاهيتا أن تضع كتاب على رأسها وهى ترتدى كعبا عاليا و تجيب على أسئلتها خاصة ان الفنانة كانت عارضة أزياء قبل دخولها التمثيل وكانت تضع كتاب على رأسها خلال فترة التدريب بالعروض ، وفاجأت سيرين عبدالنور بمهارتها الشديدة بالسير باتزان وعمل تمارين وحركات رياضية خلال وضعها الكتاب على رأسها ، ولفتت إلى أن العلوم ، الجغرافيا أصعب المواد الدراسية  .

بداية سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور درست في مدرسة القديس كورييه ثم درست المحاسبة ومن ثم أخذت دورات تصاميم أزياء وفي نهاية شهر نوفمبر 1993 بدأت العمل في مجال المودلينج وكان أول عرض ازياء تشارك به كان لعرض ملابس خاصة بموسم الكريسماس لعدد من مصممي الازياء منهم زهير مراد و وأبو محفوظ وغيرهم كما ظهرت في اعلان لاحد مساحيق الغسيل والذي صور في لبنان ليعرض في السعودية.

و سيرين عبدالنور في بداية عام1998 بدأت بالظهور في محطة LBC كممثلة من خلال مشاركتها في عدد من الاعمال الدرامية منها ماريانا و غدا يوم اخر حتي عام 2003 حصلت علي أول بطولة لها من خلال مسلسل “ابنتي" وتوالت البطولات مما جعلها تبدأ في شق طريقها في الغناء عام 2004.

سيرين عبدالنور و أعمالها

أبرز أعمال سيرين عبدالنور فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة 2008، ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ رامز ثعلب الصحراء2012،  مسلسل أهل الغرام ج2"2008" مسلسل السجينة 2008، مسلسل الأدهم 2009.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق