أثناء احتفالية "قادرون باختلاف".. الرئيس يلتقي أبطال الاتحاد الرياضى المصرى لأصحاب القدرات الخاصة وأعضاء أوركسترا النور والأمل

الأحد، 05 ديسمبر 2021 05:19 م
أثناء احتفالية "قادرون باختلاف".. الرئيس يلتقي أبطال الاتحاد الرياضى المصرى لأصحاب القدرات الخاصة وأعضاء أوركسترا النور والأمل

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، الساحة الرياضية لمشاهدة فعاليات ممارسة الرياضات المختلفة، من قبل أبطال الاتحاد الرياضي المصري لاصحاب القدرات الخاصة، خلال مشاركته في النسخة الثالثة من احتفالية "قادرون باختلاف".
 
كما تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أجنحة معرض المنتجات الحرفية والوسائل التكنولوجية لذوي الهمم.
 
والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مشاركته في النسخة الثالثة من احتفالية "قادرون باختلاف"، بأعضاء أوركسترا النور والأمل. 
 
وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي،  بأن تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لهذه الأنشطة تأتي في إطار الحرص على متابعة تحقيق تطلعات ومتطلبات أبناء مصر من ذوي الهمم. 
 
وأوضح المتحدث بأسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد للقائمين على الفعاليات ولأبنائه من ذوي الهمم، أن الدولة بكافة مؤسساتها تحرص على صقل مهاراتهم ورعايتهم وتمكينهم ودمجهم في المجتمع، مؤكدا أن حرص الرئيس على المشاركة في هذا التقليد السنوي الهام، يعكس اهتمامه الشخصي ببذل الجهد والعطاء مع الأسر وكافة المؤسسات التربوية والتدريبية والتأهيلية، المعنية لتحقيق هذا الهدف النبيل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق