طريقتان لإثارة زوجتك.. أولها «حلاقة الذقن»

الخميس، 21 يناير 2016 03:56 م
طريقتان لإثارة زوجتك.. أولها «حلاقة الذقن»
مروة السيد

تختلف المرأة عن الرجل من ناحية الإثارة لممارسة الجنس، وهناك العديد من الرجال الذين يعتقدون بأن زوجاتهم تعانين من البرود الجنسي أو ما شابه، ولكن الحقيقة غير ذلك، حيث أن معظم النساء لا يعانين من البرود الجنسي، وإنما أسلوب الرجل أو الرجل نفسه هو الذي يلعب دورًا هامًا في هذا الموضوع. في هذه النقاط، تتعرف على أسرع الطرق التي من شأنها إثارة زوجتك، وهي تتمحور حول جزئين وهما.

1- الشكل الخارجي

أحرص دائمًا على الحلاقة في مواعيدها والاهتمام بمنظرك الخارجي، فلذلك الأثر الأكبر على المرأة، حاول أن تتعطر باستمرار، إذا كنت مدخنًا، توقف عن التدخين على الأقل قبل أن تجلس معها، لأن معظم النساء يكرهن رائحة الدخان. اهتم بنظافة أسنانك، ورائحة الفم، لأنها تلعب دورًا هامًا في تقبل المرأة لك، وأحرص على الاستحمام، خصوصًا بعد يوم عمل طويل، واستخدم مزيل العرق. بشكل عام، حاول أن تظهر بأفضل صورة لديك، لأن ذلك يلعب دورًا هامًا جدًا.

2- الأسلوب والتعامل أحرص على معاملة زوجتك بلطف وحنان

ليس فقط في اليوم الذي تود معاشرتها فيه، بل أجعله يوميًا، إن كسب ود زوجتك، واحترامها ومعاملتها بحب وحنان ولطف، يعمل على اجتذاب المرأة بشكل كبير، وجه لها كلمات حانية يوميًا، أحرص على إرسال رسائل قصيرة لها بين الحين والآخر بكلمات حب وغزل، إنها خطوات بسيطة، ولكن لها تأثير كبير خصوصًا عند المرأة. إن اتباع هذه النصائح، من شأنها أن تثير الزوجة، وجعلها تتوق لمعاشرة زوجها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق