مستشفيات جامعة القاهرة تعدل سياسات الوقاية من كورونا.. مسحة للمحجوزين ومرافقيهم

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 09:50 ص
مستشفيات جامعة القاهرة تعدل سياسات الوقاية من كورونا.. مسحة للمحجوزين ومرافقيهم

قال الدكتور حسام صلاح، المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة القاهرة قصر العيني، إن جميع المستشفيات ملتزمة بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
 
وأوضح الدكتور حسام صلاح، في تصريحات صحفية، أن الدخول يكون بموجب كارت التطعيم تنفيذا لقرار مجلس الوزراء وثبوت الحصول على لقاح فيروس كورونا، وذلك بالنسبة للعاملين والمترددين على العيادات الخارجية.
 
وأضاف مدير مستشفيات جامعة القاهرة، أن المستشفى وضعت إجراءات جديدة وأجرت تعديلا فى السياسات الخاصة بالإجراءات الاحترازية، حيث يخضع المرضى المحجوزين بالمستشفى أو المرافقين لهم لمسحة طبية للوقوف على مدى الإصابة بالفيروس من عدمه.
 
وتابع أن هناك التزاما صارما بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا فى المستشفيات الجامعية، حيث يتم التشديد على الالتزام بارتداء الكمامة الطبية بالإضافة إلى تحقيق التباعد الاجتماعى داخل المستشفيات للحفاظ على سلامة الجميع ومنع انتشار العدوى.
 
ودعا المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة القاهرة، جميع الموظفين والإداريين بسرعة الحصول على لقاح كورونا من خلال التسجيل بموقع وزارة الصحة والحصول عليه بنقاط التطعيم المتوفرة وذلك لضمان استمرار العمل، لافتًا إلى أنه غير الحاصلين على اللقاح لن يسمح لهم بممارسة العمل إلا فى حالة تقديم مسحة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا