بعد استعجال الفيفا ..الأهلي يسابق الزمن لوضع القائمة النهائية للفريق المشارك فى كأس العالم للأندية

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 11:40 ص
بعد استعجال الفيفا ..الأهلي يسابق الزمن لوضع القائمة النهائية للفريق المشارك فى كأس العالم للأندية
استعجال الفيفا ..مسئولين بالأهلى وبيتسو موسيماني يضعوا القائمة

يقوم مسئولين بالنادي الأهلي بالاجتماع مع الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني  لوضع قائمة الفريق النهائية التى ستشارك في كأس العالم للأندية بالإمارات ، والتى سيتم إرسالها للإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قبل إنطلاق البطولة العالمية بأسبوع تقريباً.
 
 
 
وذلك بعد تلقى الأهلى مؤخراً خطاباً من " فيفا " يطلب فيه الأخير إرسال القائمة الأولية للفريق المشارك،  فى مونديال الأندية قبل يوم 3 يناير المقبل على أن تضم القائمة 35 لاعبا من المقيدين بقائمة الفريق المحلية للموسم الجارى.
 
 
 
 وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 24 يناير موعداً أخيراً لإرسال القائمة النهائية والتى ستضم 23 لاعباً بينهم 3 حراس وذلك من بين القائمة الأولية للفريق.
 
 
وكشف الفيفا للأهلي في خطابه عن إمكانية استبدال أى لاعب مدرج فى القائمة النهائية من اللاعبين المُدرج أسماؤهم فى القائمة المؤقتة حال حدوث إصابة خطيرة أو ظرف قهرى.
 
 
 
من جانب أخر أرسلت إدارة النادى الأهلى أمس ، الاثنين، خطابًا لاتحاد كرة القدم، تؤكد فيه تقديرها للجهد الكبير الذى بذله رئيس الاتحاد، لحل مشكلة تعارض مواعيد بطولتى الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون فى الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير،  وكأس العالم للأندية بالإمارات فى الفترة من 3 - 12 فبراير وتأكيده أن المنتخب الوطنى سيشارك فى بطولة الأمم الأفريقية بكامل لاعبيه، وكذلك فريق الأهلى سيخوض فعاليات كأس العالم للأندية بكافة لاعبيه، وذلك فى ضوء التصريحات التى جاءت على لسان رئيس اتحاد الكرة لإحدى القنوات التليفزيونية .
 
 
وأضاف النادب الأهلي فى خطابه إلى أن إدارة النادى، وهى تثق تمامًا فى تصريحات أحمد مجاهد قامت بإبلاغ الجهاز الفنى لفريق الكرة للقيام بالترتيب لتحضيراته الفنية والبدنية للمشاركة فى كأس العالم للأندية، آخذًا فى اعتباره أن الفريق سوف يخوض هذه البطولة ومعه كل لاعبيه بمن فيهم الدوليون. وهو الأمر الذى يحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المشاركة فى كأس العالم للأندية.
 
 
 
وأكد الأهلى أيضًا أنه يقدر تمامًا الدعم والمساندة اللذين قام بهما اتحاد الكرة، خاصة أن فريق الأهلى يخوض مونديال الأندية ممثلًا للكرة المصرية، بل للكرة الإفريقية بأكملها

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة