شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند من جديد بـ " خاصمت النوم" بعد تصدرها المركز الأول على اليوتيوب

الخميس، 16 ديسمبر 2021 09:24 ص
شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند من جديد بـ " خاصمت النوم" بعد تصدرها المركز الأول على اليوتيوب
شيرين عبد الوهاب
ريهام عاطف

من جديد عادت الفنانة شرين عبد الوهاب لتتصدر التريند ولكن ليس لطلاقها او ظهورها حليقة الرأس ولكن من خلال اغنيتها الجديدة "خاصمت النوم" والتي طرحتها النجمة شيرين عبد الوهاب، وذلك فور عودتها من دولة الإمارات العربية المتحدة لتحقق فى أقل من 24 ساعة مليون مشاهدة و تتصدر تريند المركز الأول على اليوتيوب.
 أغنيه شرين عبد الوهاب الجديدة خاصمت النوم من كلمات عمرو المصرى و ألحان عمرو الشاذلى  وتوزيع و مكس عمرو الخضرى وجيتار مصطفى نصر.
شرين عبد الوهاب خاصمت النوم
شرين عبد الوهاب خاصمت النوم
والاغنية من ضمن ألبومها الغنائي الجديد والذي تعاقدت عليه شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والذي يطرح تباعا عبر المنصات الإلكترونية وقناة الشركة بموقع الفيديوهات يوتيوب. 
وكانت شيرين عبد الوهاب قد طرحت قبل قبل أغنية خاصمت النوم  أغنية واحدة رسمية بعنوان "كلها غيرانة"، و أثناء انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب طرحت أغنيتين مسربتين، وهما "ملكش مكان" والثانية "القماص" التي حققت نجاحا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب ووصل عدد مشاهديها لأكثر من 10 ملايين مستمع.
شيرين
شيرين
ويضم ألبوم شرين عبد الوهاب الجديد أكثر من 10 أغنيات سيتم طرحهم تباعا عبر يوتيوب كل أسبوع أغنية وتتعاون في الألبوم مع عدد من نجوم الشعر والتلحين منهم أمير طعيمة ومحمد يحيى وعمرو المصري وعمرو الشاذلي وتامر علي والنابلسي.
معجب شرين عبد الوهاب
علي الجانب الاخراستقبلت النجمة شيرين عبد الوهاب احد معجبيها والذي يدعي مراد في منزلها، وذلك بعدما وجهت له رسالة في فيديو، وقام الشاب بنشر الفيديو علي موقع تيك توك بعدما غادر منزلها، معبرا عن مدي فرحته بلقائها، وسعادته لاهدائه بوستر لها يحمل توقعها، وزجاجة "البرفيوم " الخاص بها، كما أشارت شيرين انه استمع لأغنيتها الجديدة ودخل الاستديو الخاص بها.
معجب شرين
معجب شرين
 وعقب انصرافه من نزل شرين نشر الشاب فيديو اخر من سيارته ليلا، وهو يحمل هداياها له معبرا عن عدم تصديقه لما حدث معه وعن حبه واعجابه الشديد بها.
وكان قد انتشر مقطع فيديو للنجمة شيرين عبد الوهاب، على موقع "تيك توك"، ظهرت خلاله شيرين عبد الوهاب، وهى توجه رسالة إلى أحد معجبيها ويدعى مراد، ردًا على رسائله لها، وظهرت شيرين فى الفيديو وهي ترتدى غطاء للرأس.
وقالت في الفيديو أنها وجدت رسائل موجهة لها عبر حساب ابنتها، ووصفت الرسائل التى وصلتها من شخص يدعى مراد، بالجميلة، لذلك قررت أن تصور له هذا الفيديو لتقول له ""هاى مراد، أنا صحيت من النوم عشان أشرب ميه، لقيتك باعتلى مسجات حلوة أوى عند هانا ..  "I love you.
شرين والمعجب بها
شرين والمعجب بها
ونشر مقطع الفيديو عبر حساب جديد على "تيك توك" حمل اسم "sherinelovesmourad"، والذى لم ينشر عليه سوى هذا الفيديو، فيما علق مراد فى فيديو آخر عبر حسابه الشخصى بموقع "تيك توك"، على رسالة شيرين المفاجئة، حيث قال تعبيرًا عن سعادته: "رجعت من الجامعة نمت ساعتين.. صحيت لقيت فى اكونت عملته بنتها  اسمه sherinelovesmourad.. شوفوا الفيديو اللى نزلتهولى.. أنا اللى I love you والله".
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق