نجلاء بدر مع أبلة فاهيتا.. أسرار وحكايات مثيرة عن حياتها الخاصة "صور"

السبت، 18 ديسمبر 2021 11:41 م
نجلاء بدر مع أبلة فاهيتا.. أسرار وحكايات مثيرة عن حياتها الخاصة "صور"
نجلاء بدر
ريهام عاطف

تصدرت حلقة الفنانة نجلاء بدر مع أبلة فاهيتا التريند علي محرك البحث جوجل بعد ان حلت ضيفه ببرنامجها "في الدوبلكس" الذي اذيع على شاشة ON، بعد أن كشفت خلالها نجلاء بدرعن الكثير من اسرارها وتفاصيل حياتها والتي كان منها سر صورها الكثيرة مع الفنان عمرو دياب، ومن هي والدتها واول حب في حياتها كما قامت الفنانة نجلاء بدر بتقليد رقص عدد من الراقصات لتحظي الحلقة علي مشاهدات واعجاب الكثيرين .
 
الفنانة نجلاء بدر وفاهيتا
الفنانة نجلاء بدر وفاهيتا
نجلاء بدر وعمرو دياب 
 
اثار ظهور الفنانة نجلاء بدرالكثير مع الهضبة عمرو دياب   التساؤلات من جانب ابلة فاهيتا والتي سألتها عن سبب كل هذه الصور فأجابت نجلاء بدر مؤكدة إنه مطربها المفضل، حتى أنه مطرب زوجها المفضل أيضا، ممازحة جمهورها بأن صورها مع عمرو دياب أكثر من صورها مع زوجها قائلة: "أنا وجوزى بنحبه جدا"
نجلاء والهضبة
نجلاء والهضبة
والده نجلاء بدر
 وخلال برنامج "في الدوبليكس"مع أبلة فاهيتا كشفت الفنان نجلاء بدر عن والدتها التي ارتبطت بالفن وشجعتها من خلال عملها كمصممة أزياء في عدد من الفوازير المختلفة على رأسها فطوطة، ونيلي، وشريهان، فكانت دائما ما تشجع نجلاء على العمل بالرغم من اعتراض والدتها دخولها الفن أثناء صغرها وعلي الرغم من ذلك كانت سبب في وضع قدميها على أولى درجات سلم الشهرة.
 
نجلاء بدر وزوجها مع ابلة فاهيتا
نجلاء بدر وزوجها مع ابلة فاهيتا
 
تحدثت الفنانة نجلاء بدرعن قصة زواج والدتها من والدها، قائلة: «ماما حاولت تنتحر لأنها مكانتش هتتجوز بابا، ولما اتخطبت لحد تاني والدي قال له»كريمة دي بتاعتي«، مضيفة: تربيت في بيت كله حب، وعشنا على قصة حب بابا وماما، حتى أن بابا مكانش مقفل علينا، وكان بيحب كل شخص يقرر مصيره بنفسه».
 
كما تحدثت ايضا الفنانة نجلاء بدرعن قصة زواج والدتها من والدها، وكيف انها كانت تعيش في منزل كله حب قائلة: "ماما حاولت تنتحر لأنها مكانتش هتتجوز بابا، ولما اتخطبت لحد تاني والدي قال له" كريمة دي بتاعتي"  مضيفة " أنا تربيت في بيت كله حب، وعشنا على قصة حب بابا وماما، حتى أن بابا مكانش مقفل علينا، وكان بيحب كل شخص يقرر مصيره بنفسه.
 
كما روت ايضا نجلاء بدر عن أنها كانت تأكل الكبريت والرمل والجير وهى صغيرة، وقالت نجلاء بدر إنها تزور طبيب الأمراض الجلدية والأسنان باستمرار، مشيرة إلى أنها ظهرت في فوازير "أنا وأنت" مع نيللي وفي أغنية "إبريق الشاي".
 
فساتين نجلاء بدر
وخلال الحلقة ايضا عرضت "أبلة فاهيتا" عددًا من صور لفساتين نجلاء بدر في المهرجانات السينمائية التي حضرتها مؤخرا واثارت حالة من الجدل حولها، والتي وضعتها في موقف محرج مع جمهورها، لتعقب نجلاء "ما في ناس بتلبس فساتين تايجر " لتمازحها "أبلة فاهيتا " " عارفين أحنا الناس اللي بيلبسوا تايجر، يجعل حظنا من حظهن".
 
نجلاء بدر
نجلاء بدر
نجلاء
نجلاء
نجلاء بدر دلعي جولا
 
وعن معني اسمها والدلع الذي تحبه لها قالت نجلاء بدر اسمي يعني عيون البقرة الواسعة شديد البياض ودلعها "نوجى أو جولا"، ومازحت "أخواتي كانوا بيدلعونى بجولا وكانوا بيحبونى من طرف واحد والدلع المستفز ليا نوجا بحس ساعتها انى ملزقة زي الحلويات".
 
نجلاء بدر بحلقه ابله فاهيتا
نجلاء بدر بحلقه ابله فاهيتا
 أول حب في حياة نجلاء بدر
 
روت الفنانة نجلاء بدر لــ"أبلة فاهيتا" كواليس أول قصة حب فى حياتها قائلة "أول قصة حب فى حياتى بدأت فى البلكونة وانتهت فى البلكونة.. مكنتش أعرف إن نظرى ضعيف، وكل يوم أطلع البلكونة، ألاقى حد واقف بعيد، وبقيت بطلع البلكونة كل يوم ولابسة كويس، وبعد كده اكتشفت إنها فازة".
 
فيفي عبدة ودينا 
 
على أغنيتي "تحت الشباك" و"كله على كله" قامت نجلاء بدر بتقليد عددا من الراقصات من بينهم فيفي عبده ودينا، ، كما رقصت على طريقة راقصة "الليلة الكبيرة"، وأثنت أبلة فاهيتا على تقليدها، معلقة "أروبة".
 
نجلاء بدر ترقص
نجلاء بدر ترقص
نجلاء بدر تقلد دينا
نجلاء بدر تقلد دينا
الليلة الكبيرة
الليلة الكبيرة
أخر اعمال نجلاء بدر
 
كانت حكاية "ويبقى الأثر"، وهى سادس حكايات الجزء الثانى من مسلسل "إلا أنا" هي اخراعمال الفنانة نجلاء بدر، وهو فكرة يسرى الفخرانى، وسيناريو وحوار أمانى التونسى، وإخراج أحمد يسرى، وبطولة النجوم: مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، مصطفى درويش، ومحمد التاجى .
كما شاركت  نجلاء بدر  في بطولة فيلم "النهاردة يوم جميل" والذي عُرض في افتتاح مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية ويعد الفيلم الروائي الطويل الأول للمخرجة نيفين شلبي.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة