بسنت شوقى بالمقدمة.. تعرف على الشخصيات الأكثر بحثا على جوجل في مصر عام 2021

الأحد، 19 ديسمبر 2021 11:00 م
بسنت شوقى بالمقدمة.. تعرف على الشخصيات الأكثر بحثا على جوجل في مصر عام 2021

كشف محرك البحث جوجل في تقريره السنوى عن أكثر الشخصيات التي بحث عنها ‏مستخدموه في مصر خلال عام 2021، وتصدر اسم الفنانة بسنت شوقى، المقدمة بعد تصدرها التريند لأكثر من مرة خلال العام، وكان أهمهم وقت عقد قرانها على النجم محمد فراج، الذي جاء بالمرتبة العاشرة في القائمة، بينما تصدرت بسنت التريند لأكثر من مرة.

 

 

بيرسى تاو فى المرتبة الثانية بعد بسنت شوقى

وجاء بعدها لاعب الأهلي المنضم حديثا بيرسي تاو، وذلك عقب صفقة انتقاله الكبيرة للنادي الأهلي التي أحدثت ضجة كبيرة وقتها، قادما من صفوف برايتون الإنجليزى، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

وتعاقد الأهلى مع بيرسي تاو مقابل 1.8 مليون يورو يحصل عليها النادى الإنجليزى لمدة 4 مواسم، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب الجنوب أفريقي بقيمة مليون و100 ألف دولار فى الموسم الأول بزيادة 100 ألف دولار كل موسم طوال مدة العقد.

 

دينا داش تخطف الأنظار بحفل زفافها

وفى المركز الثالث جاءت البلوجر دينا داش عقب حفل زفافها الذي نال قدر كبير من الإهتمام وقتها، بعدما استطاعت أن تخطف الأنظار بشكل كبير، مع انتشار صور وفيديوهات حفل زفافها الذى سرعان ما أصبح حديث الساعة على كافة منصات التواصل الاجتماعى، بسبب الحالة المختلفة التى صنعتها برفقة زوجها وأصدقائها أثناء أداء الرقصات.

 

عمر مرموش يبهر جماهير الكرة المصرية

والمركز الرابع جاء لاعب منتخب مصر عمر مرموش عقب تألقه الكبير فى مباريات تصفيات المونديال مع المنتخب، حيث تصدر التريند بعد مباراة مصر وليبيا فى تصفيات كاس العالم، واستطاع أن يلفت الأنظار، بعد أن قاد منتخب مصر لفوز مهم على ليبيا فى تصفيات كأس العالم، بأول مشاركة له مع "الفراعنة"، الذي سجل بها هدف الفوز.

ويبلغ عمر مرموش من العمر 22 عاما، وهو معار إلى شتوتجارت من فولفسبورغ الألمانى، وسبق له تمثيل منتخب مصر فى فئات الناشئين، وانضم ابن نادي وادي دجلة إلى منتخب مصر الأول، بعدما قدم مردودا جيدا فى الدوري الألماني مؤخرا.

وائل الإبراشى فى دائرة اهتمام الجمهور بعد إصابته بكورونا

وكذلك جاء الإعلامي وائل الإبراشي بالقائمة عقب الوعكة الصحية التي مر بها خلال العام الحالي، وابتعاده عن تقديم برنامجه لفترة كبيرة عقب إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد قيام الالاف من جمهور الإعلامي الكبير  وائل الإبراشي في البحث عن آخر تطورات حالته الصحية.

وأكثر وقت تصدر اسم الإعلامي وائل الإبراشي المشهد، وقت تصريحات الدكتور عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، إن الحالة الصحية له في تحسن مستمر، رغم أن لديه مشاكل في الرئتين، وتابع: "لسا فيه بعض المعاناة ولديه مشاكل في الرئتين ولكن الحمد الله حالته تتحسن".

كارلوس كيروش ضمن قائمة الأكثر بحثا فى مصر

بينما احتل اسم المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش، المركز السادس بعد الإعلان عن اختياره لتدريب المنتخب الوطنى لكرة القدم، خلفا لحسام البدرى، إذ  قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في اجتماعه الممتد تعيين الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول.

كما تصدر كيروش المشهد مؤخرا بعد هزيمة منتخب مصر أمام منتخب تونس في نصف نهائي كأس العرب أمس، والذي هاجم  حكم مباراة فريقه أمام تونس في المباراة الت جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي في نصف نهائي كأس العرب وانتهت بفوز نسور قرطاج بهدف دون رد.

 

 

هشام عاشور فى التريندات بعد زواجه من نيللى كريم

وجاء بالمركز السابع اسم لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، الذي تصدر التريند بعد زواجه من النجمة نيللي كريم في الصيف الماضي، وأقاما حفل زفاف حضره العديد من النجوم، من بينهم عمرو دياب ومحمد فراج.

 

صفقة إعارة مصطفى محمد تضمه لقائمة التريندات

أما اللاعب مصطفي محمد فجاء بالمركز الثامن، عقب صفقة إعارته لنادي جلطة سراي التركي، ليبدأ مشواره الاحترافي، كما تصدر المشهد أيضا بعد إحرازه هدفه الأول في المباراة الثانية له مع فريقه جالطة سراي في شباك فنربخشة، مما ساعده في حسم مباراة قمة الدوري التركي.

 

حلا شيحة فى التريندات بسبب الزواج وأزمة الحجاب وفيلم "مش أنا"

وكان المركز التاسع من نصيب النجمة حلا شيحة، والتي تصدرت محركات البحث أكثر من مرة خاصة خلال الفترة الأخيرة بعد عودتها للتمثيل بعد فترة اعتزال دامت ما يزيد على 10 سنوات، وجاء معظمها بسبب حياتها الشخصية، وخاصة بعد زواجها من الداعية معز مسعود، وظهرت أثناء عقد القران مرتدية "طرحة" لتختفى بعدها لفترة ما، وبعد ذلك ألغت متابعتها للنجمين تامر حسنى ومحمد رمضان، لتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى بما تفعله بين الحين والآخر.

 

ثم تأتى الأزمة الأكبر بمجرد طرح فيلم "مش أنا" التى تشارك فى بطولته أمام النجم تامر حسنى، والذى خرجت لتؤكد أن الفيلم تم تصويره منذ فترة وبسبب كورونا تأخر عرض الفيلم لكن حياتها تغيرت تماما وهى فى الوقت الحالى ليست كما هى فى الفيلم، ثم بعد طرح تامر حسنى لكليب "بحبك" والذى يعرض ضمن أحداث الفيلم، خرجت مرة أخرى حلا شيحة لتصنع أزمة أخيرة بأن الكليب كان غير متفق عليه بهذا الشكل لاحتوائه على مشاهد رومانسية، ليخرج تامر حسنى ويرد عليها بأنه لم يتفق على ما تقوله وأنه حذف الكثير بناء على طلباتها، ولا يمكن حذف أكثر منذ ذلك حتى يكون الكليب معبر بالشكل الصحيح فى أحداثه.

وترتيب أكثر 10 شخصيات كان كالتالي:بسنت شوقيبيرسي تاودينا داشعمر مرموشوائل الابراشيكارلوس كيروشهشام عاشورمصطفى محمدحلا شيحةمحمد فراج
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا