بقيمة 7 مليون جنيه إسترليني.. كريستيانو رونالدو يقوم ببناء قصر ليجتمع به مع عائلته

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 08:06 م
 بقيمة 7 مليون جنيه إسترليني.. كريستيانو رونالدو يقوم ببناء قصر ليجتمع به مع عائلته
محمد ممدوح

 
يسعى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ببناء قصر خاص به ولعائلته، فى مدينة "الريفييرا البرتغالية" لأستخدامه عند التقاعد من مانشساتر يونايتد ويتراوح القصر بقيمة 7 مليون جنيه إسترلينى، حسب ماجاء على صفحات "ديلى ميل البريطانية".
  
يقال إن كريستيانو رونالدو يبني قصرًا بقيمة 7 ملايين جنيه إسترليني لاستخدامه كمنزل عائلي عندما يتقاعد
 
وجاء وراء طلب النجم البرتغالى على بناء القصر بمزاعم لإستخدامه لاحقاء هو وعائلته عند تقاعده قدما عند حلوله ( 36) عاما وقد اشترى قطعة كبيرة من الأرض لبناء القصرعاليها في كينتا دا مارينا، كاسكايس، على الساحل الغربي من وطنه البرتغال، الملقب ب "البرتغالية ريفييرا" نظرا مكانتها باعتبارها منطقة المرموقة، ومكلفة. 
 
وتزعم التقارير أن رونالدو يخطط للاستقرار هناك مع عائلته عندما يغلق حذاءه في نهاية مشواره الكروي، حيث أنطلق في أغلى شقة تم بيعها على الإطلاق في لشبونة ،عاصمة البرتغال ، في عام 2020 - حيث دفع 6.5 مليون جنيه إسترليني مقابل لوحة حديثة تبلغ مساحتها 3100 قدم مربع في أفينيدا دا ليبردادي بها صالة ألعاب رياضية ومطعم وحوض سباحة داخلي، سيكون ذلك على بعد نصف ساعة بالسيارة من شرائه الجديد في كاسكايس ، حيث بدأ العمل للتو في بناء القصر لرونالدو.
 
أمضت جورجينا رودريغيز (على اليسار) ، البالغة من العمر 36 عامًا ، بعض الوقت هناك العام الماضي
 
وذكرت صحيفة "Correio da Manha" أنه سيكون استثمارا ويعتبر جزءا من إمبراطورية ملكية اللاعب ، بينما تزعم مجلة TV 7 Dias أن رونالدو يخطط لاستخدامها كمنزل عائلي.
 
يمتلك نجم مانشستر يونايتد مبنى سكني في فونشال حيث تعيش والدته (على اليسار) ، 66 عامًا
 
كما يمتلك نجم سبورتنج لشبونة السابق وريال مدريد ويوفنتوس عقارات من بينها مبنى سكني من سبعة طوابق في فونشال ، ماديرا ، حيث تعيش والدته دولوريس (66 عاما) وشقيقه هوغو بعد أن اشتراه قبل عامين، إلى جانب شريكته جورجينا رودريغيز وأطفاله الأربعة، ويمتلكون أيضا فيلا فاخرة في تورين بإيطاليا منذ فترة وجوده في يوفنتوس، بالإضافة إلى قصر بقيمة 4.8 مليون جنيه إسترليني في عقار حصن يسمى لا فينكا بالقرب من مدريد. 
 
ويبلغ اللاعب البالغ من العمر 36 عاما الآن السن الذي يميل فيه لاعبو كرة القدم إلى التقاعد، ولكن عند التوقيع مع يونايتد ، يبدو أن الأطباء أخبروه أنه يحمل جثة شخص يبلغ من العمر 26 عاما ، مما يشير إلى أنه قد يكون قادرا على اللعب بأعلى مستوى لعدة سنوات حتى الان.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق