مباراة الزمالك القادمة.. الموعد ولجنة الحكام الرئيسية في الدوري المصري

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 12:03 م
مباراة الزمالك القادمة.. الموعد ولجنة الحكام الرئيسية في الدوري المصري
الزمالك والمقاولون العرب
أمل عبد المنعم

البحث عن مباراة الزمالك القادمة تصدر مؤشرات البحث على جوجل لخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة اليوم الثلاثاء في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام نادي المقاولون العرب.

مباراة الزمالك القادمة

وكانت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الكابتن عصام عبدالفتاح أعلنت عن حكام مباراة اليوم الثلاثاء بين الزمالك والمقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري الممتاز لكرة القدم، وجاءت كالتالي: محمود عاشور حكما للساحة ويعاونه كلا من عمر فتحي مساعد أول، وشهاب راشد مساعد ثان، وأحمد حمدي حكما رابعا، وطارق مجدي حكم فيديو، وسامي هلهل حكم فيديو مساعد.


موعد مباراة الزمالك القادمة والمقاولون العرب

مباراة الزمالك القادمة والمقاولون العرب، تقام اليوم الثلاثاء على ستاد عثمان أحمد عثمان في الثامنة مساءً ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره المقاولون العرب، اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


مباراة الزمالك القادمة وكارتيرون

وفي مباراة الزمالك القادمة يسعى الفريق بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون إلى تحقيق الفوز أمام المقاولون العرب وحصد النقاط الثلاث لمطاردة الأهلي في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، واستعد الأبيض جيدا لهذه المباراة مستغلا فترة التوقف بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب بقطر، ودخل الزمالك في معسكر مغلق يوم الأحد الماضي استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب عقب خوض ثلاث مباريات ودية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي.

وفاز الزمالك في الأولى بخمسة أهداف دون مقابل، وفاز في الثانية بهدف واحد دون رد، وتعادل في الثالثة بهدفين لكل فريق، ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب، اليوم الثلاثاء، في الجولة الـ7 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام بملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، وأخطر كارتيرون جهازه المعاون ولاعبيه بالانتظام في معسكر يوم الأحد الماضي، عقب نهاية المران الجماعي، والذي سيقام بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء.

مباراة الزمالك القادمة والمقاولون العرب

و كارتيرون فضل الدخول في معسكر مبكر قبل مباراة المقاولون العرب بـ48 ساعة للحفاظ على تركيز اللاعبين، قبل أولى مباريات الفريق عقب انتهاء فترة التوقف.

ما هو ترتيب الزمالك في جدول الدوري المصري الممتاز؟

و الزمالك يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، حصل عليها من 6 مواجهات حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وخسر في مباراة وحيدة.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة