نادي تركي يقدم عرضاً رسمياً للزمالك للتعاقد مع زيزو

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 01:44 م
نادي تركي يقدم عرضاً رسمياً للزمالك للتعاقد مع زيزو
أحمد سيد زيزو

قدم أحد أندية الدورى التركي عرضاً رسميا إلى نادي الزمالك للتعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
جاذ ذلك على خلفية تألق اللاعب مع الزمالك منذ بداية الموسم، وكذلك في مباريات كأس العرب مع المنتخب الوطني.
 
وأثناء تواجد زيزو في معسكر المنتخب في قطر، تحدث مندوبو النادي التركي معه إلا أن اللاعب أكد انه يصب كل تركيزه مع المنتخب والزمالك، وفي حالة وجود نية لرحيله سيكون عن طريق المفاوضات مع نادي الزمالك صاحب القرار الأول والأخير في احترافه.
 
وأرسل النادي التركي العرض الرسمي للزمالك منذ أيام، وينتظر رد مسئولو النادي وان كانت النية تتجه لعدم السماح له بالرحيل عن الفريق حتي نهاية الموسم الحالي.
 
من ناحية أخرى أدى محمود حمدى الونش، مدافع نادى الزمالك ومنتخب مصر، مناسك العمرة فى الأراضى المقدسة بمكة المكرمة، ليلة أمس الاثنين، وذلك بعد الانتهاء من مبارياته مع المنتخب الوطنى فى بطولة كاس العرب، التى أقيمت فى قطر، وحصل الفراعنة على المركز الرابع فى ترتيب منتخبات البطولة بعد الجزائر البطل وتونس الوصيف وقطر صاحبة المركز الثالث.
 
ونشر الونش صورا له عبر حسابه على إنستجرام أمام الكعبة المشرفة بالحرم المكى مرتديا ملابس الإحرام، صحبها بتعليق "الحمد لله رب العالمين"، فيما طالب زميله حارس مرمى الزمالك محمد أبو جبل، بالدعاء له من خلال التعليقات: "ادعيلنا يا حبيبى ربنا يكرمنا ونزور بيت الله الحرام".
 
وتسبب سفر الونش، إلى الأراضى المقدسة، فى حالة من الجدل، حيث تساءل الإعلامى أحمد شوبير عن أسباب تواجد محمود الونش مدافع الزمالك، فى جلسة مع جاسر محروس العضو الذهبى لنادى أهلى جدة السعودى، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: "الونش مدافع متميز للغاية ولاعب ملتزم لأبعد حد ممكن نتخيله، فهو من اللاعبين الذين يحب أى مدرب تواجده فى فريقه".
 
وأضاف شوبير: "الونش لم يعد مع بعثة منتخب مصر من قطر للقاهرة وفضل الذهاب للسعودية، وأعلن مسئولو الزمالك حصوله على إذن لأداء العمرة وغيابه عن مواجهة المقاولون العرب، وفوجئنا باللاعب ينشر صورته مع جاسر محروس العضو الذهبى لنادى أهلى جدة السعودى".
 
وتابع شوبير "الونش لديه شرط جزائى فى عقده يقدر بـ5 ملايين دولار، لو أراد الرحيل عن الزمالك، فهل بدأ الونش خطوة التعاقد مع أحد الأندية السعودية للرحيل عن الزمالك، هذا ما سوف تكشفه الأيام المقبلة".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة