مسلسل إلا أنا "حلم حياتي" أحداث الحلقة 8 تتصدر تريند جوجل ومؤشرات البحث

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 02:00 م
مسلسل إلا أنا "حلم حياتي" أحداث الحلقة 8 تتصدر تريند جوجل ومؤشرات البحث
مايان السيد
أمل عبد المنعم

مسلسل إلا أنا "حلم حياتي" وأحداث الحلقة 8 تصدرت قائمة الاكثر بحثًا على محرك البحث جوجل، نظرًا لما تحتويه من تشويق وإثارة جذب الجمهور من الوهلة الاولى عند عرضه، ودارت أحداث الحلقة الثامنة من "إلا أنا" حكاية "حلم حياتي" حول إنقاذ مايان السيد "خديجة" التي تعاني من التوحد، من قبل شقيقتها "سارة" على آخر لحظة قبل أن تموت بالفعل.

مسلسل إلا أنا حلم حياتي

مسلسل إلا أنا "حلم حياتي" خاصة الحلقة 8 استطاع أن يلفت أنظار الكثير من الجمهور، لما بها من تشويق، بعدما أحب الجمهور مناقشة الحكاية للمشاكل التي يتعرض لها مرضى التوحد، من خلال قصة البطلة "خديجة" التي تلعب دورها مايان السيد، وما تعانيه من أزمات في حياتها.

أحداث مسلسل إلا أنا حلم حياتي

و مسلسل إلا أنا حلم حياتي تدور أحداث حول خديجة، التي تلعب دورها الفنانة الشابة مايان السيد، وهي فتاة في التاسعة عشرة تعاني من التوحد، وتتعرض للتنمر من قبل زملائها في مسرح الجامعة، الأمر الذي يجعل والدها يرفع قضية ضدهم، ليأخذ حق ابنته، وتلقى مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي، إشادات كثيرة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على صفحاتهم، متضامنين مع مرضى التوحد الذين يتعرضون للتنمر باستمرار.

مايان السيد
مايان السيد

 

أبطال مسلسل إلا أنا حكاية"حلم حياتي"

مسلسل إلا أنا "حلم حياتي" من بطولة مايان السيد، يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، وإيفا، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داود، وهي من تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

موعد مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي

 مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي يعرض يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة "DMC" الفضائية ويعاد عبر شاشة "DMC" دراما الساعة 11 مساءً، ويأتي تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا هو 12092.. الاستقطاب رأسي.. معامل تصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الترميز 27500".

وكانت شاشة قناة dmc عرضت عدد من حكايات الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا وهم "بالورقة والقلم" ليسرا اللوزي، و"بيت عز" لـ سهر الصايغ، و"على الهامش" لنرمين الفقي، و"ويبقى الأثر" لـ نجلاء بدر، و"حكايتي مع الزمان" لـ ميرفت أمين، و"بدون ضمان" لهنادي مهنا وهاجر أحمد، و" طعم الدنيا" لـ إيمان العاصي.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق