رانيا يوسف عن شخصيتها في "المماليك".. خارقة للتوقعات

الخميس، 23 ديسمبر 2021 03:22 م
رانيا يوسف عن شخصيتها في "المماليك".. خارقة للتوقعات
رانيا يوسف
ريهام عاطف

عادت الفنانة رانيا يوسف لتتصدرالتريند من جديد بعد مشاركتها في مسلسل المماليك الذي من المقرر عرضه مطلع العام المقبل حيث اكدت رانيا يوسف علي سعادتها للمشاركة في العمل لافتة إلى أن دورها يحمل عددا من المفاجآت إذ إنها تلعب شخصية مركبة، مشيرة إلى أنها من عشاق أعمال الـ 60 حلقة التي يحبها الجمهور بعيدا عن السباق الرمضاني.
 
مسلسل "المماليك" بطولة الفنانة رانيا يوسف ومحمد لطفى ورامى وحيد ومحمد سليمان وعايشة عثمان وفيدرا ونانسي صلاح وعمر حسن يوسف وكريم الأبنودى والمؤلف هشام هلال والمخرج حازم فودة.
 
ابطال مسلسل المماليك
ابطال مسلسل المماليك
رانيا يوسف والمماليك 
كشفت رانيا يوسف عن أسباب قبولها الدور قائلة أن " الورق حلو أوي وشجعني جدا وكمان الشخصية مركبة وصعبة بقابلها كتير لأنها موجودة في الزمن دا ودا لإن الظروف الإقتصادية والإجتماعية بتخلي الناس تضعف تحت ظروف الحاجة".
 
وعن دورها بمسلسل المماليك قالت رانيا يوسف إنه عبارة عن رحلة صعود لفتاة وصولية للغاية وطموحة تستغل جميع الفرص المتاحة أمامها كي تصل لأهدافها قائلة "أجسد شخصية خارقة للتوقعات وهي لهند العباسي، حيث مرت بعدة مراحل نفسية من فتاة الفقر إلى الغنى".
الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف
وتدور الأحداث حول سالم الصالحي الذي يجسد شخصيته بيومي فؤاد، التاجر الفاسد وأحد كبار المماليك، حتي هند التى تجسد دورها رانيا يوسف تحول مسار حياتها إلي دنيا الفساد فتصبح ضمن المماليك وتتوالى المفاجآت في طاحونة من العلاقات المتشابكة والمعقدة بين الحب والكره والانتقام و تظهر أسرار الشخصيات في إطار درامي قوي.
 
مشيرة إلى أن تحول الشخصية يبدأ من الحلقة الرابعة حيث يستعرض المسلسل الأسباب التي أدت إلى تحولها إلى شخصية مستغلة ووصولية مضيفة "هنشوف خلال الرحلة دي هي بتخسر إيه لأن الحياة مش كلها مكسب".
 
وأضافت رانيا يوسف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لمسلسل المماليك أن تجربة العمل مع المخرج حازم فودة لأول مرة كانت جيدة للغاية مضيفة "دايما لما بيبقى في روح جديدة بيكون في حماس وحياة للعمل لأن كل الناس عايزة تثبت نفسها وعيزة تنجح فبيبذلوا أقوى مجهود".  
 مؤلف المماليك
من جانبه قال المؤلف هشام هلال إن العمل يحتوى على 60 حلقة وكان بالنسبة له تحديا كبيرا، ويحمل العمل خطوطا درامية كبيرة حيث ينتمي مسلسل المماليك إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها فى 60 حلقة، ويدور فى إطار اجتماعى تشويقى ويظهر بيومى فؤاد بدور رجل أعمال وتتوالى الأحداث فى إطار درامى تشويقى، كما يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل فى سياق درامى مشوق.
 
 
 للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة