حورية فرغلي: "هسافر في فبراير المقبل لعمل عملية خامسة.. وبطلب عدم الاهتمام بحياتي الشخصية" (فيديو)

السبت، 25 ديسمبر 2021 01:48 م
حورية فرغلي: "هسافر في فبراير المقبل لعمل عملية خامسة.. وبطلب عدم الاهتمام بحياتي الشخصية" (فيديو)
حورية فرغلي
أمل عبد المنعم

الفنانة حورية فرغلي، كشفت عن تفاصيل جديدة حول حالتها الصحية وما مرت به من عدة عمليات في أنفها، قائلة "أتمنى أن الناس يهتموا بعد كده بأعمالي الفنية، وميهتموش بتفاصيلي الشخصية والمرحلة الصعبة اللي مريت بيها خلال الفترة الماضية، وأنا والله مكنتش مفروض أصور مسلسل (أيام)".

عملية جديدة للفنانة حورية فرغلي

وتابعت حورية فرغلي خلال لقائها مع برنامج "يحدث في مصر": "أنا جيت من أمريكا وعاملة 4 عمليات في أنفي، وكل عملية 12 ساعة، وكان وشي لسه وارم، بس أصريت أصور عشان أثبت للناس إني لسه كويسة، بس لسه فاضلي عملية كمان".

سفر حورية فرغلي

وأضافت حورية فرغلي: وكان ضرورة علشان يخرجني من الأزمة، والناس تبطل تتكلم عن حالتي الصحية، وأشارت فرغلي إلى أن هناك جراحة خامسة يجب أن تخضع لها، وغالبا ستسافر في شهر فبراير المقبل إلى أمريكا للخضوع لها تنفيذا لتعليمات الطبيب الخاص بها، بضرورة مراجعته بعد مرور عام على اجراء الجراحات الأربع في أنفها، لأجراء جراحة إضافية لتدارك مضاعفات العمليات السابقة.

مشاهد حورية فرغلي الصعبة

واستكملت حورية فرغلي عن تحضيراتها لتصوير المشاهد الصعبة، مؤكدة إنها شاهدت أكثر من 22 فيلما عن حالات لأشخاص تعرضوا لمس من الجن، كما جلست مع بعضهم بشكل مباشر، للتحضير لتصوير دورها بمسلسل ساحرة الجنوب وقالت: متلبستش قبل كدا، ومعرفش اللي بيكونوا ملبوسين بيتعاملوا إزاي، وبدأت أدخل وأشوف فيديوهات عن الموضوع ده وأقابل اشخاص مرت بنفس التجربة.

حورية فرغلي وأيام

وأردفت حورية فرغلي عن مشاركتها في مسلسل أيام: في المسلسل أيام أنا أول مرة أشتغل في مسلسل كله نجوم، وبحب شخصية رباب لأنها كانت صعبة في تأثيرها وبعيدة تمامًا عن الصورة اللي يعرفها الجميع عني، وأكدت حورية فرغلي، أن التجربة مختلفة بالنسبة لها لأن جميع أسرة المسلسل نجوم ثِقال يستطيع كل منهم تحمل بطولة مسلسل وحده، مضيفةً: أول مرة أشتغل مع العدد الكبير من الأبطال، واللي قربنا أكتر لبعض أننا كنا معظم الوقت قاعدين سوا في نفس الفندق.

ويعرض حاليًا للفنانة حورية فرغلي، مسلسل "أيام"، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، وبطولة حورية فرغلي، شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، وحجاج عبدالعظيم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي غني بالتشويق والإثارة.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق